لايف ستايل /تكنولوجيا

ساعات هواوي الذكية .. غاية في الدقة التكنولوجية ومتعة في الاستخدام

تعتمد الكثير من برامج التغذية والدايت المصممة لإنقاص الوزن أو لزيادته على ما تكسبيه وتفقديه من السعرات الحرارية سواء إن ذهبت إلى النادي الرياضي أو كانت نشاطك بيتيا". وعليه تكمن ضرورة مراقبة ومتابعة الأنشطة اليومية لتصبح أهدافك أكثر تناغماً مع جسدك ولتتمكني من تحقيق أفضل النتائج . ولهذا الغرض، سهلت الساعات ذكية  Smart Watches المهمة لك، فهي تحتوي على مجسات تستشعر بحركة الشخص  لتتمكن من متابعة نشاطه وتعداد خطواته والسعرات الحرارية المحروقة ومتابعة نبضات القلب والعديد من المهام التي يمكن أن تجعلك قادرة على الاستماع لجسدك وفهمه بشكل أفضل إن ارتديتها. خلال يومك أو في منامك.  

تعددت الخيارات المتاحة وتنوعت حيث تجدين العديد من الساعات بعلامات تجارية مختلفة ومتاحة باسعار متفاوتة تتناسب مع خصائص الساعة. عند اختيار الساعة الذكية لا بد من الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من المعايير أهمها: السعر المناسب لميزانيتك،المجسات ودقتها والبرامج المتاحة التي تناسب استخدامك، مقاومتها للماء وسعة البطارية وبالطبع لا بد من الأخذ بعين الاعتبار العلامة التجارية المصنعة. تعد منتجات هواوي واحدة من أشهر منتجات في هذا المجال . وفي ما يلي ندرج مجموعة مختارة من ساعات هواوي الذكية التي لا بد تناسبك إحداها:


الساعة الذكية المناسبة لمراقبة خطواتك وقياس معدل الجري والسعرات الحرارية ومتابعة نمط نومك خلال الليل واجراء المكالمات من خلال الساعة خيارك هو:

 
ساعة هواوي تالك باند B3 لايت باللون الأزرق بسعر 
303.57 ر.س

تأتي مع سماعة بلوتوث، مضادة للحساسية، سعة بطاريتها 91 مل أمبير/ ساعة، والتي تسمح بالتحدث إلى ما يقارب الـ 6 ساعات، هي تعتمد على نظام أندرويد 4.4، وتزن 30 جم تقريبًا (بما في ذلك الشريط).

والجديد في هذا الابتكار التكنولوجي الفريد، هو أنه يمكن إدخال سماعة الرأس بشكل مريح وآمن في فتحات الشريط. وتوصيل اثنين من الهواتف الذكية واحد للعمل وآخر  للحياة الشخصية. تتسم الساعة بأن مكالماتها الصوتية أكثر وضوحاً، بفضل موازن الصوت، الذي يلغي الصدى الصوتي والضوضاء.

تتميز الساعة بعداد الخطى الذي يقيس أيضًا معدل الجري والسعرات الحرارية، بالإضافة إلى مراقبة أنماط النوم ما يساعدك على الوصول إلى الأهداف والبقاء متحمساً، باستخدام تطبيق HUAWEI Wear   كما يمكن مزامنة البيانات ومشاركتها مع وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستجرام) للحصول على القليل من المنافسة الصحية والتشجيع من الأصدقاء.

ولا داعي للقلق فلا يمكن أن تفقدي هاتفك طالما ترتدينها وستعثرين عليه دوماً، فيمكن تشغيل رنين الهاتف (حتى إذا كان الهاتف في وضع صامت). وضع الاهتزاز في المنبه يعني أنك لن تزعج الآخرين.

 تسوق الآن من المول بسعر 303.57 ر.س 

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى مجلة سيدتي ) 

مراقبة ضربات القلب بدقة عالية وتحديد مشاكل النوم واقتراح الحلول المناسبة

ساعة هواوي 3 برو باللون الأسود لتتبع اللياقة البدنية 244.55 ر.س:

هي مقاومة الماء على عمق 164 قدماً، تجعل أسلوب حياتك أكثر بساطة بنقرة واحدة على الشاشة اللمسية من خلال سوار معصمك. يستعين إضاءة الأشعة تحت الحمراء، المدعوم بالذكاء الاصطناعي الذكي، ليقيس بالثانية معدل ضربات القلب نهارًا أو ليلاً، ويحدد المشكلات الست الأكثر شيوعًا المتعلقة بالنوم وتصحيحها. توفر لك هذه الميزة أكثر من 200 حل واقتراح محتملين لمساعدتك على النوم بشكل أفضل وسهولة الاستيقاظ كل صباح، كما يساعدك التدريب الذكي الشخصي على الوصول إلى لياقتك البدنية، فتعرف بالضبط أين أنت الآن والمسافة التي قطعتها، خلال سبع ساعات في كل مرة. ويٌظهر الحد الأقصى لمعدل استهلاك الأكسجين وأوقات التعافي.

ويوفر السوار المقاوم للماء حتى عمق 50 مترًا بيانات السباحة مثل: عدد السعرات الحرارية وعدد مرات الدوران ومتوسط SWOLF لتحسين السباحة.

الجهاز ببساطة يساعدك على مشاهدة المكالمات الواردة ومعرّفة المتصل كل ذلك بنقرة من إصبعك على معصمك.

 تسوق الآن من المول  244.50 ر.س
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى مجلة سيدتي ) 

 

فقط لمراقبة الأداء الرياضي والأنشطة اليومية
ساعة هواوي باند 3 إي من السيليكون باللون الأسود بسعر 92.86 ر.س: 

هي مقاومة الماء، تراقب النوم والتنبيهات المتصلة بالهاتف. وتجمع بين الحياة والرياضة في حركة سلسة مع سهولة الوصول إلى البيانات والملاحظات الذكية. عمر البطارية طويل الأمد التشغيل المتواصل في وضع الاستعداد لمدة 14 يومًا.

ويمكن وضع السوارعلى القدم لتوفير بيانات جري دقيقة بضغطة زر، وفي اللحظة الحاسمة عندما تلمس قدمك الأرض. ستراقب ساعة هواوي باند 3 إي أنماط اصطدام قدمك وتساعدك على تجنب اصطدام الكعب، كما تتميز بمقاومة هائلة للماء تصل إلى 50 مترًا تم تصميم ساعة هواوي باند 3 إي بمقاومة للماء تصل إلى 50 مترًا ما يمكنك من الغطس بحرّية. 

 تسوق الآن من المول بسعر 92.86 ر.س 
(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى مجلة سيدتي ) 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X