فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: حسن الرداد لم يتذوق وجبة واحدة من صنع زوجته إيمي سمير غانم

حسن الرداد يكشف عن أسرار حياته الشخصية
حسن الرداد لم يأكل وجبة واحدة من صنع زوجته إيمي
حسن الرداد يرفض استضافة كلاب زوجته داخل المنزل
إيمي سمير غانم لا تجيد الطبخ لزوجها حسن الرداد
حسن الرداد وزوجته يعتمدان على الوجبات الجاهزة
إيمي سمير غانم ترفض التخلي عن كلابها
حسن الرداد يرتدي ساعات اليد في المناسبات فقط
حسن الرداد يكشف أسرار حياته الزوجية مع إيمي

اعترف الفنان حسن الرداد بأنه لم يتذوق وجبة غذائية واحدة من صنع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم رغم مرور عامين على زواجهما، مشيرا إلى أنه لا يجيد صنع الطعام ويعتمد على الشطائر الجاهزة، وجدد الرداد رفضه التام لاستضافة كلاب زوجته إيمي داخل منزل الزوجية واصفا الأمر بالمستحيل.

 

قال حسن الرداد في حواره مع برنامج "عرب وود" بفقرة الأسئلة السريعة، أن الطعام المطبوخ لا يعرف الطريق إلى منزله لأن زوجته إيمي سمير غانم لا تطبخ الأكل بنفسها وهو أيضا لا يجيد إعداد وجبات لنفسه، ووضح انه يأكل "الساندوتشات".

 

وكشف الرداد عن موقفه الرافض لارتداء ساعات اليد لأنه بطبيعته يرفض القيود مؤكدا أنه يمتلك داخل منزله عددا من الساعات القيمة يرتديها في المناسبات الرسمية فقط، وأشار إلي رفضه الاستحمام بكثرة في فصل الشتاء بسبب الخوف من الإصابة بالبرد.

 

أضاف حسن الرداد أنه لن يسمح أبدًا لزوجته إيمي سمير غانم، بإدخال كلباها إلى المنزل، قائلًا إن هذا الأمر مستحيل أن يحدث.

 

يذكر أن إيمي سمير غانم أبدت سابقا تمسكها الشديد بتربية الكلاب وأشارت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس"، وبحضور نجوم مسلسل "سوبر ميرو" أنها تعشق الكثير من الحيوانات وتتولى رعاية بعض كلاب الشوارع وقالت: عندى كلاب فوزى وفوزية، وبرغوته، ولا أسمح بأن يضع أى شخص نفسه بمقارنة مع الحيوانات، وأستمتع بتوزيع الأكل على الكلاب والقطط بالشارع، وزوجى الفنان حسن الرداد، ليس لديه مشكلة مع علاقتى بالحيوانات مادام بعيدا عنه.

 

حسن الرداد يرفض تحويل منزله لحديقة حيوانات

وأوضح الفنان حسن الرداد خلال مداخلته الهاتفية بالبرنامج، أن الحيوانات عند إيمى شئء مقدس، ولو وافقت على وضع الحيوانات فى البيت، سيتحول لحديقة حيوان صغيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X