فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فلوكس يدافع عن طليقته هنا شيحة ويواجه غضب الصحافة المصرية

أحمد فلوكس يرفض المساس بطليقته هنا شيحة
رد أحمد فلوكس القاسي على متابعة انتقدت هنا شيحة
فلوكس يعتبر إهانة هنا شيحة أمر غير مقبول
هنا شيحة من جلسة التصوير الجديدة
أول جلسة تصوير لهنا شيحة بعد الطلاق
هنا شيحة رفضت الكشف عن اسباب انفصالها عن أحمد فلوكس
أحمد فلوكس وهنا شيحة قبل الزواج رسميا
أحمد فلوكس وهنا شيحة من شهر العسل
أحمد فلوكس وهنا شيحة من مراسم عقد القران
أحمد فلوكس وهنا شيحة من أول أيام شهر العسل

هاجم الفنان أحمد فلوكس، إحدى معجباته عبر صفحته الرسمية على موقع انستقرام، بعدما انتقدت زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة، على خلفية تألق الأخيرة في أول جلسة تصوير بعد الطلاق، وعدم تطرقها لأسباب الانفصال، وأكد فلوكس أن أي إهانة توجه إلى طليقته تعتبر إهانة له شخصيا.

فلوكس نشر حكمة عبر حسابه بموقع انستقرام، قال فيها: كي يحترمك الحاضرون احترم الغائبون.. ثقافة لا يعرفها المنافقون، وكالعادة اعتبرها بعض متابعيه موجهة إلى طليقته الفنانة هنا شيحة وعلقت إحدى المتابعات قائلة: قتلتونا بالألغاز.. شيحة أصلا ما وحدة بتاعة زواج، وأنت غلطت لما تزوجتها، والعيش بالأطلال ماراح ينفع!، وأنت ذكي وأحلى منها هي أصلا ما عندها ذرة جمال وأنوثة.

 

أحمد فلوكس رد بقسوة على المتابعة، قائلا: إيه اللي أنتي كاتباه ده؟، أولا أنت مالك؟، ثانيا ألغاز إيه؟ انت قاعدة فاضية وبتشتغلي نفسك ولا إيه بالظبط، ثالثا أنت إزاي تقول على هنا الكلام ده”.

تابع قائلا : انتي تعرفيها أو تعرفي أهلها عشان تقول كلام عليها زي ده.. لتقل خيرا أو تصمت يعني تخرسي.. رابعا مين العبقري اللي قال إني بنزل كلام لهنا؟، عيب الكلام ده وما يصحش أبدًا تغلطي في هنا أولا لأنها فنانة كبيرة ومعروفة، وبنت أصل وناس ومحترمة”.

 

وأضاف فلوكس: ثانيا.. لأنها كانت مراتي يعني كانت أنا.. عيب عيب عيب.. ما يصحش نهائي.

يذكر أن فلوكس يخوض المعارك مع المعجبين ووسائل الصحافة منذ الأمس بسبب جلسة التصوير الأخيرة لطليقته هنا شيحة، ورفض فلوكس بعض الأخبار التي وصفت آجواء الجلسة بأنها تعكس تجاهلا لزوجها السابق، وأطلق عبارات صعبة بحق الصحافة ما استدعي تدخل رابطة كتّاب ونقّاد الفنّ المصرية التي اعتبرت ما كتبه إساءة للصحافة والإعلام وطالبت نقيب الممثلين أشرف زكي بالتدخل الفوري.

وأكدت الرابطة في بيان رسمي ، أنّ ما فعله الفنان الشاب "تصرف لا يليق بأخلاقيات الفنانين، ولا يليق بكونه خرّيج صحافة من كلية إعلام جامعة القاهرة، وهو أول من يسيء لها بهذا التصرف، وكان من باب أولى اتباع الطرق القانونية المتاحة في حال وجود أخبار لا ترضيه أو لا تأتي على هواه".

 

وتدين الرابطة استخدام فلوكس أسلوب التهديد الذي وجّهه للصحافيين في حال ذكر اسمه بما لا يرضيه في الأخبار التي يتم نشرها مستقبلاً، واتهامه بشكل عشوائي للصحافة بأنّها "مصدر للفتن والشائعات"، وهذا اتهام صريح يعاقب عليه القانون.

 

وطالبت الرابطة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بسرعة التدخل في الأمر، لأنّ الفنان المذكور وجّه إهانة صريحة لجموع الصحافيين، وستتخذ الرابطة كل الإجراءات القانونية للردّ عليه وعلى تجاوزاته.

 

وأشارت الرابطة إلي أن موقف فلوكس المعادي للصحافة ليس جديد فلم تكن هذه الواقعة هي الأولى له، فقد هاجم صحافياً في وقت سابق، وهدّده بالحبس عبر صفحته وعدد من البرامج التلفزيونية، عندما انفرد الزميل بخبر زواجه السرّي من الفنانة هنا شيحة، واتّهمه بنشر أخبار كاذبة، ليخرج بعدها فلوكس ويعلن بعد أيام قليلة زواجه رسمياً من الفنانة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X