فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريم البارودي تعلن حقن بشرتها هل تغيرت ملامحها كثيراً بعد العملية؟

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي بعد التجميل
ريم البارودي قبل التجميل

 

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله؛ لتوضح الفرق الذي حدث لبشرتها بعد أن حقنت بشرتها بالكولاجين.

وظهرت ريم بالمقطع داخل العيادة أثناء خضوعها لحقن الكولاجين ليساعد بشرتها على نضارة مستمرة دون التعرض لأي تغيرات من الممكن أن تحدث من حرارة الجو المرتفعة حالياً. وأشاد البعض بجرأتها في الحديث عن حقن بشرتها؛ خصوصاً أن عدداً كبيراً من نجوم الفن يرفضون الاعتراف بإجرائهم أي عمليات تجميلية للبشرة.

ريم الباودي بديلة لمنة فضالي في "جوازة مرتاحة"

جدير بالذكر أن ريم البارودي قد عادت للقاهرة خلال الأيام الماضية بعد أن قامت بعرض مسرحيتها الجديد جوازة مرتاحة بمدينة الغردقة، والتي شاركت في بطولتها بجانب الفنان أحمد صفوت ومنة عرفة وهشام إسماعيل، وقد تم ترشيحها لهذا العمل بعد أن اعتذرت عنه الفنانة منة فضالي، وهو من إخراج محمد جبر وتأليف أحمد الملواني، وقد أشاد بالمسرحية الكثيرون من مشاهديها الذي تواجدوا بمدينة الغردقة خلال فصل الصيف الجاري.

ريم تطمئن الجمهور على صديقتها ريهام سعيد

من ناحية أخرى كانت ريم البارودي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترات الماضية بشكل كبير، فبجانب اسمها الذي يتردد دائماً في كل خبر للمطرب أحمد سعد أو الفنانة سمية الخشاب، أصبح يلتصق اسمها أيضاً بالإعلامية ريهام سعيد، والتي تربطها بها علاقة صداقة قوية؛ حيث كانت ريم البارودي أول الفنانات اللاتي أعلنَّ مرض ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو إنستقرام، وبعدها ظلت لفترة ليست بالقليلة تقوم بطمأنة جمهورها ومحبيها على الحالة الصحية لريهام سعيد طوال فترة مرضها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X