مشاهير /مشاهير العرب

خاص .. تسجيل صوتي لـ أشرف عبد الباقي ينفي شائعة وفاته

أشرف عبد الباقي يطمئن الجمهور على حالته الصحية
أشرف عبد الباقي قدم مسرحية كلها غلط في موسم جدة
أشرف عبد الباقي يستعد للموسم السابع والأخير من مسرح مصر
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي بصحة جيدة
شائعات الوفاة تلاحق أشرف عبد الباقي مجدداً

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبراً يفيد بوفاة الفنان أشرف عبد الباقي بإحدى مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

“سيدتي” من جانبها تواصلت مع الفنان المصري للوقوف على حقيقة هذه الأنباء، التي كشف عدم علمه بها وعدم تواجده في فرنسا من الأساس، حيث أنه متواجد الآن في مصر، وذلك للقيام بالتحضيرات النهائية لبدء الموسم السابع -والأخير- من عروض “مسرح مصر” والتي يفتتحها أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعد مواسم ست ناجحة قدم خلالها ما يزيد عن 120 عرض مسرحي، حتى أعلن مؤخراً عن إيقاف مشروع "مسرح مصر" وتأسيس فرقة مسرحية جديدة.

بالفيديو: أشرف عبد الباقي يعلن نهاية فرقة "مسرح مصر"


وكان أشرف عبد الباقي قد قدم أول عرض مسرحي خارجي لفرقته المسرحية الجديدة في المملكة العربية السعودية بالفترة من 10 إلي 13 يوليو \ تموز الماضي ضمن فعاليات موسم جدة، حيث قام بعرض النسخة المصرية من مسرحية " The play that gose wrong"، تحت اسم "مسرحية كلها غلط"، وذلك بنفس توقيت عرضها بعدة لغات في ألمانيا والأرجنتين ولندن.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها تداول خبر وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، حيث انتشرت في شهر يناير \ كانون الثاني الماضي أنباءٌ عن وفاته، الأمر الذي عرّض عائلته للقلق والفزع، بخاصة وأنّ الخبر وصل لأشقائه الموجودين خارج مصر، ما دفعهم للاتصال به للاطمئنان عليه، قبل أن يخرج نافياً الأمر برمته.
 

خبر وفاة أشرف عبد الباقي يهزّ محبيه ونقابة المهن التمثيلية تنفي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X