أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

افتتاح الدورة التدريبية لتنمية مهارات الاطفال بطنطا

برنامج الباليه لتدريب الاطفال
برنامج الباليه
برنامج تلعم الخط العربي لتدريب الاطفال
برنامج تعلم اللغة لتدريب الاطفال
افتتحت الهيئة العامة لقصور بالمركز الثقافى بطنطا، ضمن أنشطة الصيف الثقافية والفنية، الدورة التدريبية لتنمية مهارات الأطفال فى اللغة الإنجليزية، وتم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين للأطفال والشباب.
وقام الدكتور محمد أبو المجد، أستاذ الترجمة وعلوم اللغة، بتدريب الشباب على للتعامل فى أى موقف من مواقف الحياة اليومية باللغة الإنجليزية غير الرسمية، والتعرف والردود والعبارات المناسبة التى قد تستمع إليها فى أى موقف من مواقف الحياة وتعلَم كيفية التعامل معها على نحو صحيح.
كما قامت إيمان حسوبة بتدريب الأطفال على قواعد اللغة الإنجليزية،وعلى التوالى نظم المركز الثقافي بطنطا أولى أيام الدورة التدريبية لتنمية مهارات الأطفال وتعلم الخط العربى، تدريب شيماء أبو الدهب وذلك بحضور ما يقرب من 60 طفل متدرب .
واستكمالا لنشاط فصول مركز تنمية المواهب بالمركز الثقافى بطنطا، استكمل فصل البالية تدريب الأطفال على فنون البالية، حيث قام كابتن عبد الرحمن صلاح بتدريب ما يقرب من 110 طفل مشارك بالفصل مقسمين على 6 فصول، وعلى جانب آخر قام الدكتور عمرو حسن بتدريب فصل كورال الأطفال والشباب على فنون الغناء بمشاركة ما يقرب من 60 مشترك، كما درب الدكتور أحمد عبد الرحمن بتدريب فصل الجيتار وتعليم الأطفال والشباب العزف على آلة الجيتار .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X