فيديو: أمينة خليل تتمنى تمثيل مشهد واحد مع هذا النجم

أمينة خليل تتمنى التعاون مع ماجد الكدواني
أمينة خليل في برنامج أسرار النجوم
أمينة خليل والإعلامية إنجي علي
أمينة خليل تطلب تقديم مسلسل كوميدي مع أكرم حسني
أمينة خليل كانت تحلم بتقديم دور أكشن
أمينة خليل تكشف كواليس مشاركتها في بطولة فيلم لص بغداد
أمينة خليل تريد الابتعاد عن الطابع الرومانسي
أمينة خليل ستقدم لأول مرة شخصية شريرة
أمينة خليل تتعاون للمرة الأولى مع محمد إمام
أمينة خليل تقاسم ياسمين رئيس بطولة فيلم لص بغداد
10 صور

كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل عن أمنيتها مشاركة الفنان ماجد الكدواني تمثيل ولو مشهد واحد فقط، مؤكدة أنه نجمها المفضل، وأكدت أن موافقتها على مشاركة النجم محمد إمام بطولة فيلم "لص بغداد" جاءت سريعا لأنها كانت تحلم بالمشاركة في فيلم "أكشن" لتغيير الانطباع السائد عنها بأنها تجيد الأدوار الرومانسية فقط.

أمينة أضافت عبر حديث مطول مع الإعلامية إنجي علي لبرنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر أثير NogoumFM: نفسي أقدم ولو مشهد واحد مع الفنان ماجد الكدواني، وقالت: اشتركنا سابقا في بطولة فيلم "الشيخ جاكسون" ولكن لم نقدم مشهدا واحدا مشتركا، وأبدت أمينة رغبتها في تقديم مسلسل كوميدي مع النجم أكرم حسني.


 

وتحدثت أمينة للمرة الأولى عن مشاركتها في بطولة فيلم لص بغداد مع النجم محمد إمام، وقالت أنها كانت تتمنى تقديم فيلم أكشن منذ فترة طويلة، وعرض عليها الدور ووافقت فورا، وقالت أنها ستنفذ كل مشاهد الحركة بدون دوبلير، وتعتبر الفيلم بداية لأعمال فنية أخرى تحترف فيها تقديم أفلام الإثارة والتشويق.

 

يذكر أن الفنان محمد إمام كشف عن مفاجأة بانضمام النجمة المصرية أمينة خليل إلي بطولة فيلمه "لص بغداد" بجوار البطلة الرئيسية ياسمين رئيس، وعلم سيدتي نت أن أمينة ستقدم الدور الذي كان من المقرر أن تصوره الفنانة التركية مريم أوزيرلي المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هيام.

محمد إمام حاول تشويق جمهوره كعادته، ونشر صورة له مع بطلة الفيلم الأساسية ياسمين رئيس وعلق عليها قائلا: النهاردة انضمت لفيلم لص بغداد بطلة تانية مفاجأة.. نجمة منورة في جيلنا، متألقة الفترة دي.. في دور جديد عليها.. تفتكروا مين؟، ولم ينتظر الجمهور طويلا بعدما تم التأكد من التعاقد مع النجمة أمينة خليل.

 

أمينة خليل جاء اختيارها مفاجأة بكل المقاييس حيث لم تقدم سابقا بطولة فيلم ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة، كما ستقدم للمرة الأولى دور البطلة الشريرة بينما تجسد زميلتها ياسمين رئيس دور البطلة الطيبة التي تساند البطل محمد إمام في مغامراته، ومن المقرر أن يسافر كل نجوم الفيلم في جولة تصوير خارجية، ولم يتحدد بعد هل سيتمكن المخرج أحمد خالد موسى من اللحاق بموسم عيد الأضحى المقبل، أم سيتم عرض الفيلم في العام 2020.

يذكر ان الفنانة التركية مريم أوزيرلي نجمة مسلسل "حريم السلطان" وصلت إلى مصر للتعاقد على تقديم نفس الشخصية، ولكنها وضعت عدة شروط أولها الا تتكلم باللغة العربية، وثانيها أن تتقاضي أجرها كاملا باليورو وقبل بدء التصوير، وقامت بدور الوسيط بينها وبين الشركة المنتجة مصممة الأزياء التونسية إيمان الخميسي، وبعد أسبوع كامل غادرت القاهرة دون أن تتعاقد على بطولة الفيلم لأسباب لم تكشفها حتى الآن.

 

فيلم "لص بغداد" يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتم تأجيل تصويره 6 شهور كاملة بسبب انشغال بطله محمد إمام بتصوير مسلسل "هوجان" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"