لايف ستايل /سياحة وسفر

صور عطلات وسياحة المشاهير في صيف 2019

صور وجهات المشاهير الصيفية
ديزني لاند في باريس
ساراتوجا
هايدي كلوم Heidi Klum وعائلتها
جزر الباهاماس
ريز ويذرسبون Reese Witherspoon
ساحل أمالفي في إيطاليا

نشر بعضالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لرحلاتهم السياحية الصيفية هذا العام. "سيدتي. نت" يعرض صور المشاهير والأماكن السياحية التي أمضوا فيها إجازاتهم.


هايدي كلوم Heidi Klum

 

شاركت عارضة الأزياء متابعيها صورة من رحلتها إلى ديزني لاند بباريس، مع خطيبها توم كوليتز، وأطفالها الذين كانت وجوههم مغطاة برموز تعبيرية مبتسمة.
في هذا المكان الذي يشكل مكانًا مفضّلًا للكبار والصغار على السواء، تتعدّد الخيارات السياحية، ومن بينها: التسوق وزيارة الحديقة والاستوديوهات والتجوال في القرية الزاخرة بالمتاجر والمطاعم. ولهواة الرياضة نصيبهم، إذ ثمة ملعب للغولف وحدائق عدة.
افتتح مركز "ديزني لاند" الترفيهي سنة 2002، وهو يمتد على مساحة 19.4 كيلومترًا مربعًا، ويبعد حوالى 35 دقيقة عن "باريس".
ويتراءى النمط الأميركي القديم في شارع الولايات المتحدة الرئيس الذي تصطف فيه مبانٍ مشغولة من الخشب ومتاجر. ويتاح لزائري ديزني بباريس فرصة استعادة صور الشخصيات المحببة كـ"بينوكيو" و"الجميلة النائمة" من خلال المرور بمنازلها، أو إعادة القيام بمغامرات الأبطال الكرتونية في "أدفنتشرلاند"، عبر المطاردات السريعة في الماء.
ولعشاق السينما والأضواء، ملتقى في "حديقة ديزني لاند"، ضمن أجواء صاخبة، تصنعها الأنوار والكاميرات ومؤثرات الصوت، مع التعرّف إلى كواليس صناعة الأفلام والخدع المعتمدة في التصوير.


كاتي بيري وأورلاندو بلوم katy Perry and Orlando Bloom

الثنائي كاتي بيري وأورلاندو بلوم


زار الثنائي كاتي بيري وأورلاندو بلوم، منتجع Brush Creek Ranch الشامل في ساراتوجا بولاية وايومنغ للاحتفال بزفاف صديقهما كارلي كلوس وجوشوا كوشنر.
ساراتوجا هي مدينة في مقاطعة ساراتوجا، بالولايات المتحدة. القرية الرئيسة في بلدة ساراتوجا هي شويلرفيل. وفي ساراتوجا، قرية ثانية تسمى النصر.
ساراتوجا عبارة عن كلمة أمريكية أصلية من لغة الموهوك، وتدل إلى اسم أراضي الصيد الهندية الواقعة على جانبي نهر هدسون.
تقع ساراتوجا على الحدود الشرقية للمقاطعة، ويحدها كل من بحيرة ساراتوجا ونهر هدسون.


ريز ويذرسبون Reese Witherspoon


نشرت نجمة Big Little Lies صورة لها وهي محاطة بمياه الباهاماس الاستوائية.
تضم هذه الجزيرة الاستوائية 700 جزيرة وأكثر من 2000 جزيرة صغيرة منتشرة عبر المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي، وتقع على بعد 80 كيلومترًا من فلوريدا. كانت هذه الجزر ملاذًا للقراصنة، فيما هي راهنًا مطرحًا للأثرياء والمشاهير، وأيّ سائح ينشد المتعة بصيد الأسماك العالمي وركوب القوارب والغوص والغطس والإبحار.


كيت هدسون Kate Hudson

كيت هدسون وابنتها البالغة من العمر 8 أشهر

 

كانت كيت هدسون تستكشف ساحل أمالفي في إيطاليا على متن قارب، مع ابنتها البالغة من العمر 8 أشهر.
عند السياحة في إيطاليا، يعد ساحل أمالفي من الوجهات الأكثر شهرة. موسم السياحة إلى جنوب إيطاليا يمتد من أبريل (نيسان) حتى نوفمبر (تشرين الثاني)، ولو أن يوليو (تموز) وأغسطس (آب) يشهدان على الذروة.

شاهدوا أيضاً: سياحة خريفية في 10 دول أوروبية

 

تابعوا أيضًا:

سيشيل موقع مثالي للنشاطات المائية

ماليزيا وجهة العرب المسافرين

كرواتيا: السياحة الصيفية في أغسطس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X