أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مليونير يستعرض أفضل خمس نصائح للنجاح.. منها عدم ارتداء البدلة!

هاري ساندرز المليونير
المكتب الذي يديره هاري
هاري وهو يتحدث
بداية نجاح هاري

شارك رجل الأعمال «هاري ساندرز» عبر مواقع التواصل أفضل خمس نصائح للنجاح، والتي تتضمن عدم ارتداء البدلة أبداً، لأنها يمكن أن تؤدي إلى عدم الراحة، وكذلك النوم قدر الإمكان.

وبحسب موقع «ميرور» قبل أربع سنوات فقط كان «هاري ساندرز» من ملبورن، أستراليا، يعيش وينام تحت الكباري، لكنه أصبح الآن مليونيراً وهو في سن الـ21.

تغلب هاري على كل المصاعب التي دفعته إليها الحياة ليصبح الرئيس التنفيذي لشركة أستوديو هاك الخاصة به، والتي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار أسترالي أي 830 ألف جنيه إسترلينى.

يقول «هاري»: «أعتقد أن أهم شيء يمكنك فعله هو لبس ما يعطيك الشعور بالراحة، أنا لا أرتدي البدلات أبداً... وإذا كنت متجهاً إلى اجتماع أو قضيت يوماً طويلاً في المكتب، فسأرتدي كل ما أحب وما يجعلني أشعر بالراحة... كما يعتقد الكثير من الناس أيضاً أنهم بحاجة إلى أن يكونوا مستيقظين ويعملون طوال الليل ليكونوا ناجحين، لكن لا يمكنك أن تحرم نفسك من النوم من أجل عملك. أنا دائماً أنام ثماني ساعات أو أكثر كل ليلة حتى أكون في قمة نشاطي».

في السابعة عشرة من عمره، أمضى «هاري» ما يزيد قليلاً عن عام في النوم في الشوارع، والبقاء في ملاجئ مختلفة للمشردين... ويعترف بأن كونه بلا مأوى لم يجعله يستسلم تماماً، ولم يترك ظروفه تمنعه من تحقيق أهدافه... وفي ذلك يقول «أنا مدين بالنجاح لكوني بلا مأوى، وبدون ذلك، لم أكن مضغوطاً لتحقيق النجاح كما كنت».

Studiohawk التي أنشأها هاري هي وكالة متخصصة تركز على تحسين محرك البحث، مما يساعد مواقع الويب على أن تكون أكثر وضوحاً على شبكة الإنترنت، وبالتالي زيادة عدد الأعمال.

أصبح «هاري» مهتماً أولاً بتقنية مُحسّنات محرّكات البحث عندما كان مراهقاً صغيراً واستخدم مهاراته في إطلاق Studiohawk لأول مرة وهو في عمر 16 عاماً - لكن أحلامه انهارت للأسف بعد نفاد الأموال.


على مدى السنوات الثلاث المقبلة، لحسن الحظ، لم ينس المراهق الذكي الأعمال والمهارات التي تعلمها... حيث تغيرت حياة هاري تماماً بعد إعادة إطلاق Studiohawk في عام 2017 وأصبحت عالمية، مع افتتاح مكتب لها في لندن الشهر الماضي.

الآن «هاري» متحمس لمساعدة رواد الأعمال الشباب على تحقيق أحلامهم. بغض النظر عن الظروف أو الصعوبات التي يواجهونها وشارك على مواقع التواصل أفضل خمس نصائح للنجاح.

أفضل خمس نصائح «هاري» للنجاح:


1 - ارتدي ما يُعبر عن نفسك، ليس شرطاً ارتداء البدل لتكون ناجحاً.


2 - النوم ليس للضعفاء. بل يجب الحصول على ما لا يقل عن ثماني ساعات في الليلة.


3 - اقرأ الكتب والمجلات التي تلهمك وتتصل بمجالك. ستحصل على منظور جديد.


4 - استثمر في ذاتك. كن على دراية بإنفاقك، وابحث عن المكان الذي يمكنك فيه إجراء تخفيضات، ثم استخدم هذه الأموال الإضافية لمساعدتك على النمو.


5 - ليكن هدفك هو النجاح والتميز، إذا كنت تفتح نشاطاً تجارياً فقط لجني أموال جيدة، فلن تجد النجاح أبداً.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X