شيرين عبد الوهاب تفاجىء الجمهور بطرح أغنيتها الخليجية "الحب خدعة".. هذه تفاصيلها

كررت شيرين تجربة الشعراء السعوديين مع عبد الرحمن بن مساعد بالأغنية الخليجية
تجاوزت الأغنية فور نشرها أكثر من 100 الف مشاهدة خلال ساعة
فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بطرحها أغنية خليجية
حملت الاغنية اللهجة الخليجية بعنوان الحب خدعة
الأغنيه من كلمات الشاعر عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر
5 صور

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عملاً غنائيًّا منفردًا، من كلمات الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع المايسترو وليد فايد، حمل عنوان "الحب خدعة"، ليجمعها العمل الغنائي المنفرد مع الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، ويأتي بلون الأغنية الخليجية، وبإيقاع ممزوج بين الإيقاع الخليجي والمصري، لتبحر شيرين تجاه الأغنية الخليجية في تجربة متجددة.
ونثر الشاعر عبد الرحمن بن مساعد قصائده لنجوم الأغنية الخليجية والعربية عبر أكثر من عِقْدَيْنِ من الزمن، لتحظى شيرين بعمل غنائي من كلماته، ورغم القصائد المغناة التي ألفها الشاعر، فإن الأغنية حملت اللون السريع.
وتتغنى الفنانة شيرين في إطار الأغنية الخليجية بعد أن طرحت العام الماضي أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "نساي"، حيث تغنت أيضًا من كلمات الشاعر سعود الشربتلي بأغنية الوتر الحساس باللهجة البيضاء، التي حققت نسبة استماع عالية في الألبوم، وتكرِّر شيرين التجربة مع الشعراء السعوديين بأعمالها الغنائية التي طرحتها منفردة، وحققت الأغنية فور طرحها أكثر من 100 ألف مشاهدة عبر قناتها في اليوتيوب، لتنهال الردود عبر حساب شيرين عبد الوهاب الرسمي في "تويتر" فور طرحها للأغنية، ووصف متابعوها العمل بالتجربة الجديدة الناجحة التي تقدِّمها في الساحة الفنية.
ويبقى السؤال.. بعد أن طرحت شيرين هذا العمل الخليجي، هل تخوض بشكلٍ أكبر غِمَارَ الأغنية الخليجية ونجد لها ألبومًا خليجيًّا كاملاً؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"