رامي صبري يتسبب في تكدس مروري على الطريق الساحلي

رامي صبري
رامي صبري على المسرح
رامي صبري خلال الحفل
رامي صبري مع وليد منصور منظم الحفل
جمهور الحفل
5 صور

 

أحيا الفنان رامي صبري، حفلاً ضخماً لعيد الأضحى في مدينة بورسعيد بحضور أكثر من ٢٠ ألف من محبيه من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة ممن توافدوا منذ عصر أمس؛ لمشاركته الاحتفال.

 

شهد الحفل، تكدساً مرورياً على الطريق الساحلي الدولي، ويعد أولى سلسلة الحفلات الصيفية لبورسعيد، والتي من المقرر أن يشارك في إحيائها مجموعة كبيرة من النجوم. وحضر رامي بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج وليد منصور بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي.

حرص رامي على توجيه الشكر للجمهور البورسعيدي لحماسة الاستقبال ولمنظم الحفل وليد منصور؛ لإتاحته الفرصة للقاء جمهوره ببورسعيد للعام الثاني على التوالي. ثم أجرى استفتاء عن عدد من استمع لأغاني ألبومه الجديد "فارق معاك" ليردد الآلاف أسماء معظم أغانيه .

 

من جانبه لبى رامي العديد من رغباتهم من أغاني الألبوم الجديد، منها "أنا بعترفلك، أنا بابا، بتاع بنات، فارق معاك، حاول تنساني، حكاية حبنا، صعبان عليا"، وحصدت جميعها وصلات الغناء والرقص المتتالية.

كما قدم رامي صبري عدداً كبيراً من أغانيه المميزة التي قدمها طوال مشواره الفني منها "تعالي، عجبتني، مش أنا، أسيبك يومين، الراجل، كلمة، مبروك علينا، ألف مشاء الله، مهما ببعد، فاكر، وعد مني، جوايا هتعيش، وغيرها" مما تفاعل معها الجميع حتى انتهاء حفله قرب منتصف الليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"