فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما لا تعرفه عن هيثم شاكر.. دخل السجن وفاجأ الجمهور بمرضه وزواجه السري

هيثم شاكر
هيثم شاكر
هيثم شاكر في مشهد من مسلسل ارض جو
هيثم شاكر
هبثم شاكر

 

صدمة كبيرة سببها الفنان هيثم شاكر لجمهوره ومحبيه، بعد أن أعلن إصابته بالسرطان، مؤكدًا أنّ مرضه هو السبب وراء ابتعاده عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، وجاء إعلانه عن الأمر تزامنًا مع طرح ألبومه الجديد الذي يخوض به سباق الموسم الصيفي.. في السطور التالية نستعرض بعض المعلومات عن هيثم شاكر، بعد تصدّره قائمة الأكثر رواجًا خلال الساعات الماضية..

من مواليد المملكة العربية السعودية

هو هيثم يحيى زكي شاكر من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ودرس هندسة البترول، إلا أنّ عشقه للغناء كان أكبر من أيّ شيء،  حاول أكثر من مرة دخول المجال الفني حتى اقتنع المنتج فايز عزيز بموهبته، وقدم أول أعماله الفنية "أحلف بالله".

بجانب موهبته الفنية حرص هيثم شاكر على تعلّم الغناء والموسيقى بمعهد الموسيقى العربية، ودرس أصول الغناء والمقامات العربية، وأستطاع خلال فترة قصيرة أن يثبت موهبته الفنية بشكل كبير .  

لديه عدد من الألبومات المميزة منها "خليك جنبي" الذي طرحه في 2004، وقدم في 2008 ألبومًا جديدًا يحمل اسم "جديد عليّا"، وكان هذا الألبوم سبب خلافه مع المنتج نصر محروس الذي لم يقم بتصوير أيّ أغنية من  هذا الألبوم، وفسخ هيثم عقده مع محروس بعد هذا الألبوم، وقدم بعد ذلك ألبوم "أحلى قرار"، وقام بإنتاجه على نفقته الشخصية، وكان آخر ألبوماته "معرفة قديمة" الذي طرحه منذ أيام وحقق نجاحًا كبيرًا .

متزوج ولديه من الأبناء محمد وهنا

طوال مسيرته الفنية لم تتخطَّ كليبات هيثم شاكر الـ 10 كليبات، من أشهرها "أحلف بالله"، و"خليك جنبي"، و"أيام الفرح"، و"أصلي قديم"، و"أنا كل ما افكر"، و"جوا حضنك"، و"أهون عليك".

حُكم عليه بالحبس لمدة عام بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية، وجاء ذلك في التوقيت نفسه لحبس تامر حسني للتهمة ذاتها.

أعلن هيثم من قبل أنه متزوج ولديه من الأبناء اثنان محمد وهنا، وفاجأ الجمهور بزواجه السري الذي فضل أن يكون بعيدًا عن الإعلام والأخبار الصحافية، بناءً على رغبته في الحفاظ على أكبر قدر من الخصوصية لعائلته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X