فيديو: سميرة سعيد تكشف أسباب طلاقها من الموسيقار هاني مهنا لأول مرة

سميرة سعيد تكشف سر طلاقها
سميرة سعيد من برنامج توأم روحي
سميرة سعيد تروي سر طلاقها لأول مرة
سميرة سعيد ترفض الزواج من الوسط الفني
سميرة سعيد تتحدث عن الخلافات الفنية
سميرة سعيد تنفي أن تكون الخيانة سبب الطلاق
سميرة سعيد تحتفظ بصداقة أزواجها السابقين
سميرة سعيد رفضت الكشف عن أسباب طلاقها من زوجها الثاني
سميرة سعيد وهاني مهنا في أول لقاء بعد الطلاق
9 صور

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد للمرة الأولى، عن أسباب طلاقها من زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا، ولكنها بنفس الوقت تحفظت أمام الحديث عن تجربة زواجها الثانية ورفضت الكلام عن أسباب الطلاق مؤكدة أن علاقة جيدة تجمعها بأزواجها السابقين وزوجاتهم.

وقالت سميرة سعيد في تصريحات عبر برنامج “توأم روحي” مع المذيع نيشان يوم الجمعة، إن سبب طلاقهما هو أن “كليهما يعملان في نفس المجال”، مشيرة إلى أن موضوع زواج الفنان من داخل الوسط الفني بالنسبة لها لم يكن ناجحا لأن الخلافات الفنية في العمل بينهما كانت تنتقل إلى المنزل.

 

رفضت سميرة التلميح بوجود أسباب أخرى للطلاق منها الخيانة أو الملل أو تراجع الحالة المادية للزوج، وأقرت أن هذه الأسباب كلها قد تؤدي إلى الطلاق ولكن في حالتها كانت الخلافات الفنية السبب وروت عدة أمثلة منها إن فرقتها الموسيقية التي كان يقودها طليقها، كانت تتسبب في أخطاء فنية خلال حفلاتها، وكان مهنا يعزف على آلة أورج صوتها عال جدا ويطغى أحيانا على صوتها مما كان يتسبب في إثارة غضبها.

وأشارت إلى موقف آخر حدث بينهما، قائلة: في أحد الحفلات قال لي وأنت تغنين كان تركيزك مع أحد الأشخاص من الجمهور ينظر لك بإعجاب… بينما أنا كنت مركزة مع نفسي”.

ورفضت سميرة سعيد كشف أسباب طلاقها من زوجها الثاني مصطفى النابلسي والد ابنها شادي، وقالت: إحنا أصحاب جدا… مهنا والنابلسي متزوجان حاليا وأنا أحترم زوجتيهما ولا أفضل الحديث عن أشياء حدثت معي تتسبب في حرج مشاعرهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"