أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نهاية مأساوية لعروسين ليلة زفافهما!

العروسان
مكان الحادث المروع ويتبين فيه جثة احد العروسين وتحطم الطائرة الشراعية
العروسان اثناء تحليقهما

في واقعةٍ مأساويةٍ ومروعةٍ .. لقي عروسان برازيليان مصرعهما ليلة زفافهما، بعدما سقطا من ارتفاع شاهق أثناء الطيران بالمظلات الشراعية.
وكان العروسان فيتوريا غونسالفيس 21 عاما، وزوجها مارلي ريغو 34 عاما، يمارسان رياضة الطيران بالمظلات الشراعية وسط غرب البرازيل ليلة زفافهما، حيث كانا سيتوجهان بها إلى مزرعة في بيتس دي ريو للاحتفال بيومهما مع الأصدقاء.والضيوف الذين كانو في انتظارهما هناك .


فتاة تحمل توأمها في بطنها طوال 17 عامًا!


وبحسب صحيفة “ميرور” ، شعر اصدقاء وضيوف العروسين بالقلق بعدما تأخرت رحلتهما في الطيران، والتي كانت من المقرر أن تستمر حوالي ساعة ثم تم العثور على جثتيهما بشكل مأساوي في غابة مع حطام المظلات.
وتم العثور على الجثتين صباح اليوم التالي في إحدى الغابات، بعدما أبلغ الأصدقاء عن عدم وصولهما وانقطاع التواصل معهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إعدام مجرم بعد مرور 33 سنة على قتله أمًّا وابنتها.. فما سر تأخير عقوبته؟


وقال أحد اصدقاء العريس يدعى أندريه كوستا: “إن مارلي كان متمرسا وقام بالعديد من الرحلات الجوية مع خطيبته وكانا أثناء رحلتهما الأخيرة يصوران مقطع فيديو وشاركاه للأصدقاء الآخرين عبر الواتساب”.
ودفن الزوجان في قبر واحد الخميس، ويجري الآن التحقيق في الواقعة من قبل مركز التحقيق في حوادث الطيران،لكشف ملابسات الحادث المأساوي .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X