فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: بنات النجوم .. يخطفون الأنظار في صيف 2019

شريهان ظهرت مع ابنتها الصغرى تالية القرآن
ظهور نادر لتالية القرآن مع شريهان
تالية القرآن مع شريهان من حفل عيد ميلادها
ظهور نادر للنجمة المعتزلة جيهان نصر مع ابنتيها
جيهان نصر خطفت الأنظار أولا
ابنتا جيهان نصر وابنة شقيقتها من الأقرب شبها لها
يوسف الشريف يكشف عن وجه ابنته للمرة الأولى
جنى يوسف الشريف مع والدتها إنجي علاء من حفل عيد ميلادها
المطربة جنات تظهر مع ابنتها للمرة الأولى
غادة عادل صدمت الجميع بصورها مع ابنتها مريم
غادة عادل تنافس ابنتها مريم في الجمال والشباب
أحمد زاهر مع ابنته
لينا الفيشاوي مع والدها قبل الأزمات
لينا الفيشاوي غادرت مرحلة الطفولة
حكم بسجن أحمد الفيشاوي بسبب ابنته
أحمد حلمي مع ابنته الكبرى لي لي
شريف منير مع آخر العنقود كاميليا

في أسبوع واحد خفتت الأضواء عن النجوم لتتجه نحو بناتهم، بداية من ظهور "لي لي أحمد حلمي" في كواليس حفل جينيفر لوبيز، مرورا بإطلالة غادة عادل الصادمة مع ابنتها مريم في الساحل الشمالي ونهاية بأول ظهور لابنة الفنان يوسف الشريف وابنة المطربة المغربية جنات، وابنة النجم المصري شريف منير، والحدث الأكبر كان ظهور "تالية القرآن" ابنة الفنانة شريهان مطلع الصيف الجاري بمناسبة عيد ميلادها.

الفنان يوسف الشريف احتفل بعيد ميلاد ابنته "جنى"، بطريقة مختلفة عن كل عام وسمح للمرة الأولى بنشر صورتها من كواليس حفل عيد الميلاد برفقة زوجته إنجي علاء.

وعلق يوسف الشريف على الصور قائلا: كل سنه وأنتِ طيبه يا جنى يا حبيبتي وعقبال ١٠٠ سنة، ربنا يحميكي انتِ ومامتك واخواتك.

 

وعلقت إنجي علاء على الصور قائلة: كل سنة وإنتي طيبة حبيبتي، مش مصدقة إن السنين جريت كده.. مش شايفاكي غير لسة صغيرة في حضني، ربنا يحفظك ويخليكي لينا ويا رب سنة حلوة وسعيدة عليكي.

 

الفنان أحمد زاهر كشف هو الأخر عن صورة له مع ابنته ملك بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي وظهر وهو يحتضن ابنته التي تغيرت ملامحها كثيرا خاصة وأن الصور المتداولة لها كانت بعمر الطفولة.

تصدرت صور لي لي ابنة منى زكي وأحمد حلمي مواقع التواصل، وذلك بعد حضورها حفل جينيفر لوبيز بصحبة والديها، فخطفت الأنظار منهما بإطلالتها الشبابية وشكلها حيث أصبحت شابة. لي لي ابنة منى زكي وأحمد حلمي تبلغ من العمر 15 عاماً، ونادراً ما تظهر في الإعلام ولكن بدأ مؤخراً يلتقط لها صوراً خلال حضورها مناسبات اجتماعية مع والديها. وخطفت ابنة منى زكي وأحمد حلمي الكبرى في أحدث ظهور لها، حيث بدت شابة، وحرصوا على التقاط صور عدة خلال حضورها حفل المغنية العالمية جينيفر لوبيز، ليتم تداول اللقطات على نطاق واسع على مواقع التواصل.

ظهور النجمة المعتزلة جيهان نصر مع الفنانة هبة مجدي في كواليس مسرحية "الملك لير" أثار الكثير من الضجة بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنها احتفظت بالكثير من جمالها القديم، ولكن الأنظار توجهت لاحقا إلى بناتها وبدأت لعبة اختيار ايهن أقرب شبها لوالدتها، والمفاجأة أن واحدة من البنات الثلاث ليست ابنة جيهان نصر وإنما ابنة شقيقتها

الفنانة غادة عادل، اثارت حالة جدل واسعة بأحدث ظهور لها برفقة ابنتها مريم وعدد من أصدقائها، وذلك خلال تواجدهم بإحدى القرى الساحليةـ وظهرت غادة، بإطلالة جريئة حيث اختارت توب قصير وجيب شورت قصير لتنافس ابنتها التي ارتدت ملابس مثيرة تليق بعطلة الصيف.

الفنان المصري شريف منير يظهر بصفة دورية مع ابنته الكبرى أسماء خاصة وأنهما يقدمان معا برنامجا بعنوان "أنا وبنتي" ولكنه صدم جمهوره بالظهور مع ابنته الصغرى كاميليا وعلق على الصورة قائلا: مع ابنتي كاميليا آخر العنقود بحبها.

الفنانة المغربية جنات كشفت عن الصورة الأولى لها مع ابنتها الرضيعة التى تحمل نفس اسمها، وعلقت على الصورة: "وحشتونى أنا وجنات الصغيرة".

ورُزقت جنات بابنتها الأولى من زوجها المحامي المصري محمد عثمان فى 3 مايو الماضى، وأطلقت نفس اسمها على طفلتها.

الفنانة المصرية شريهان كشفت للمرة الأولى عن صورة شبه واضحة لابنتها الصغرى تالية القرآن، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها العاشر، ومع هذا تعمدت شريهان التمويه على وجه الطفلة التي لم تظهر ابدا برفقة والدتها إلا في صورة واحدة منذ 7 سنوات، بأن وضعت البلالين أمام وجهها لإخفاء ملامحها، واللافت أن شريهان تعمدت استغلال الحيلة نفسها لإخفاء ملامح وجهها دون سبب معلن.

شريهان قامت بنشر الصور عبر خاصية الاستوري بموقع إنستقرام، وعلى عكس المعتاد لم يتم نشر الصور عبر حسابها بموقع تويتر أو الفيس بوك، وظهرت في صورتين بجوار طفلتها "تالية القرآن" وتحمل كعكة عيد الميلاد، وقامت بإخفاء وجهها وملامح صغيرتها في الصورتين وإن بدا واضحا أنها كانت تبادلها الضحك.

وسبق لتالية القرآن أن ظهرت مع والدتها في صورة واحدة فقط لم تكشف عن ملامحها حيث كانت شريهان تؤدي العمرة مع ابنتها وترتدي الحجاب، بينما كانت تالية تقوم بتقبيل يدها، وتظهر الطفلة وهي ترتدي الحجاب أيضًا.

لينا الفيشاوي لم تصدم جمهور والدها بسبب تغير شكلها فقط، وإنما بسبب حملتها الممنهجة ضد والدها بعد امتناعه عن سداد نفقتها الدراسية، ولجوئها للقضاء الذي أمر بحبس الفيشاوي لمدة شهر، وعقبت لينا على الحكم برسائل متتالية أكدت فيها أن والدها السبب في توتر العلاقة بينهما، وبنفس الوقت واصلت لينا كتابة قصائد شعرية باللغة الإنكليزية مهداه إلى جدها الراحل فاروق الفيشاوي معبرة عن حزنها لعدم قدرتها على الحضور إلى مصر لوداعه بسبب قضية رفعها والدها أحمد ستمنعها من العودة إلى لندن لاستكمال دراستها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X