فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إطلالة إيمي سمير غانم تضعها في قائمة الأكثر رواجاً

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم في أحدث جلسة تصوير
ايمي سمير غانم في أحدث جلسة تصوير
ايمي سمير غانم في أحدث جلسة تصوير
ايمي سمير غانم في أحدث جلسة تصوير
ايمي سمير غانم في أحدث جلسة تصوير

 

على عكس الكثير من نجمات الفن خلال فصل الصيف الجاري، وحرصهن الشديد على إجراء عدد من جلسات التصوير خلال هذه الفترة، وظهورهن بشكل مميز على الشواطئ أو أحواض السباحة، شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور لأحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت من خلالها بشكل غريب ومختلف تماماً عن بقية نجمات الفن.

حيث ارتدت إيمي قميص جينز مكشوف الأكتاف، وجيبه مرصعة بعدد من الإكسسوارات، واعتمدت المكياج الهادئ المعروف عنها دائماً.

جمهور إيمي سمير غانم تفاعل مع الصور بشكل كبير، خاصة وأنه تم التقاطها بمكان صحراوي بعيد عن الأماكن المعتادة خلال فصل الصيف. وتم تداول الصور على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي وضع إيمي في قائمة الأكثر رواجاً على تويتر بعد انتشارها.

الجدير بالذكر أنّ الفنانة إيمي سمير غانم خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "سوبر ميرو"، وشارك في بطولة هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا بمصر، من بينهم حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وميار الغيطي، وأنعام سالوسة، ومن إخرج وليد الحلفاوي وتأليف أحمد حمدي، وقد حققت من خلاله نجاحاً ملحوظاً وأشاد به الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية، خاصة وأنّ العمل اعتمد على المواقف الكوميدية غير المصطنعة، وتلقت عن هذا العمل الكثير من التهائي من زملائها بالوسط الفني، وأسرتها الفنية الكبيرة المكونة من زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X