فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في قرطاج : صابر الرباعي يتحدى المطر

بعد غيابه عنه لدورتين متتاليتين عاد ليلة أمس الخميس 22 أغسطس –آب الفنّان التونسي صابر الرباعي للغناء مجدّدا على مسرح قرطاج.
و يعتبر صابر الرباعي من أكثر الفنّانين التونسيين مشاركة في مهرجان قرطاج الدولي.


و كاد الحفل أن يتوقّف بسبب العوامل الجويّة اذ تساقط المطر على المسرح الروماني بقرطاج( وهو مسرح غير مغطى يتسّع لحوالي 10   آلاف متفرّج) مباشرة بعد صعود صابر الرباعي على المسرح و انتهائه من أداء أغنية "تمنيت" .
و توقّفت السهرة التي حضرها عدد من الوزراء التونسيين و السياسيين لمدّة نصف ساعة و لجأ الجمهور إلى الاحتماء بالمطريّات من الأمطار المتهاطلة على المكان دون أن يغادر المكان.
و يذكر أنّ حفل صابر الرباعي بمهرجان طبرقة الدولي(شمال غرب تونس) ليلة 13 اغسطس توقّف أيضا بسبب تهاطل الأمطار.

 

إسراء عادل إعلامية خطفت الأنظار خلال تغطيتها لأحداث "الفرح الكبير" في السودان


و حوالي الحادية عشر الا ربع عاد صابر الرباعي للصعود على المسرح لقدم حفله الذي امتد لأكثر من ساعتين و نصف .
و قبل ساعات من انطلاق السهرة أعلنت ادارة مهرجان قرطاج الدولي عن نفاد تذاكر حفل صابر الرباعي و هذه ليست المرّة الأولى التي يغنّي فيها أمير الطرب العربي في قرطاج أمام شبابيك مغلقة .
و اضطّر الكثير من الوافدين على مسرح قرطاج لقضاء السهرة وقوفا بعد أن استحال عليهم العثور على مكان بالمدارج التي غصّت بالجماهير، و قد عبّر الكثير منهم عن امتعاضهم من ذلك و تذمّروا من سوء التنظيم الذي عرفته السهرة.


برنامج متنوع و اخراج مميّز


كعادته على مسرح قرطاج اختار صابر الرباعي أن يقدّم برنامجا متنوّعا كان قد صرّح سابقا بأنّه سيلتزم به و لن يغيّره حتّى و لو ألحّ الجمهور في طلب  سماع بعض الأغاني الأخرى.
و غنّى صابر الرباعي على قرطاج أشهر أغانيه القديمة التي يحفظها الجمهور التونسي و اختار أيضا أن يغنّي البعض من ألبومه الأخير ،و كجلّ سهراته في المهرجانات التونسية غنى صابر الرباعي ميدلي من الأغاني التونسية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .


و في بداية السهرة تمّ عرض شريط قصير على الشاشات العملاقة التي تمّ تركيزها خصيصا لهذه السهرة تروي مسيرة صابر الرباعي في دقائق و تحدّث فيها الفناّن التونسي عن حبّه و عشقه لجمهوره.


حضور عائلي


و حضر حفل صابر الرباعي في قرطاج عائلته التي كانت تجلس في الصفوف الأمامّية إلى جانب مدير أعماله علي المولى و كان من بين الحاضرين  والدته و زوجته الثانية اخلاص جينيفان و ابنيه منها جود و أمير و ابنته صفاء من زوجته الأولى.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X