توقعات الأبراج للاسبوع الاخير من شهر اغسطس 2019 عاطفياً

توقعات الأبراج عاطفيا للاسبوع الاخير من اغسطس 2019

توقعات الأبراج للاسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب 2019 عاطفيًا، وما هي التوقعات والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع، "سيدتي.نت" يطلعك عليها من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الحمل عاطفياً



من السبت للثلاثاء، تأنّ في اتخاذ قراراتك في الأمور الشخصية، وإذا كنت متزوجاً اكبح عصبيتك يومي الأحد والإثنين كي لا تتعقد الأمور مع شريك حياتك. من الأربعاء للجمعة، تجمعك أوقات رائعة مع الجميع.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الابراج عاطفيا
توقعات برج الثور عاطفياً


«المريخ» و«فينوس» في منزل الحب يدفعانك للتعبير عن مشاعر إيجابية وتتألق نشاطاً وحيوية، وتحقق اقتراباً من الأحباب والأولاد، إذا كنت متزوجاً انتبه لمشاعر شريك حياتك ولا تسخر منها يومي الثلاثاء والأربعاء.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجوزاء عاطفياً


الكواكب في وضع معاكس عائلياً وعاطفياً واجتماعياً. عليك بالتركيز على إصلاح الأمور، استمع للآخر وكن عادلاً
ولا تبخسه قدره. احترم حقوق الآخرين ولا تهملها كي تمضي الأمور بلا منغصات.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج السرطان عاطفياً


هذا الأسبوع تبدو أكثر استعداداً لإظهار مشاعر الحب والحنان.. تشعر بتجدد الحياة وبقدرتك على الاقتراب بسلاسة من الآخرين، فقط انتبه يومي الأحد والإثنين وتجنب الانفعال والدخول في حوارات شائكة مع من حولك.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الاسد عاطفياً


هذا الأسبوع تميل للانفتاح والاستمتاع بوقتك وتلفت إليك الأنظار. كثيرون يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك، وقد تجمعك نشاطات مشتركة مع من تحب، فقط كن أكثر لطفاً وصبراً في معاملاتك يومي الثلاثاء والأربعاء.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الابراج عاطفيا
توقعات برج العذراء عاطفياً


تتواصل جيداً مع من حولك ويعرف الناس قدرك ويفتتنون بسحرك وحديثك.. تكشف عن شخصية جذابة وتوطد علاقتك بالأحباب. «فينوس» أيضاً يمنحك مشاعر حب مشتعلة، فقط حافظ على مشاعر الأهل والأقارب.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الميزان عاطفياً


الكواكب مجتمعة بمنزلك الثاني عشر تدفعك للابتعاد قليلاً عمن حولك، وقد تشعر بعدم الرضا عاطفياً.. كن متحفظاً وتأنّ في أقوالك، ومع ذلك تبدو ساحراً وتؤثر فيمن حولك أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج العقرب عاطفياً


تتألق وتجد السعادة الاجتماعية والعاطفية التي تتمناها ويعطي الحب لحياتك معنى جديداً. يجدك الجنس الآخر ساحراً وتبدو واثقاً بنفسك وتجمعك بالأحباب مشاعر دافئة، فقط تجنب الزهو بنفسك يومي الأحد والإثنين.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الابراج عاطفيا
توقعات برج القوس عاطفياً


الكواكب معاكسة وقد تتسبب في خلافات عائلياً وعاطفياً واجتماعياً. حاول أن تكون مرناً، وراهن على الأحد والإثنين والخميس والجمعة لتجمعك بالأصدقاء والأحباب أوقات ممتعة، حينئذ تبدو مقنعاً ويؤخذ رأيك في الاعتبار.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفيا
توقعات برج الجدي عاطفياً


«عطارد» و«فينوس» يعدانك باجتماعات سارة ولقاءات شاعرية مع الأحباب. إذا كنت تبحث عن الحب فالفرصة سانحة لإيجاده، لكن يومي الأحد والإثنين: اعتمد الحكمة في إدارة الخلافات، وطوال الوقت: كن متحفظاً في أقوالك.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج عاطفيا
توقعات برج الدلو عاطفياً


تنشر سحرك بسهولة على الجميع. أنت جاهز للمشاركة وللتعامل بمثالية في علاقاتك، تحكّم في إحساسك بالقلق يومي الثلاثاء والأربعاء كي لا يضر بعلاقتك مع البعض وينصحك الفلك ألا ترفض نصائح المخلصين.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت عاطفياً


فينوس بمواجهة برجك وعليك ألا تنتقد من تحب سلباً كي لا تتوتر علاقتك به، وعموماً ينصحك الفلك بالتروي وضبط النفس أمام المستجدات، ومع ذلك تبدو مقنعاً وقادراً على الإصلاح من الأحد للأربعاء.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019