فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذه حقيقة إصابة عايدة رياض بالسرطان

عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر عودة إصابة الفنانة عايدة رياض بمرض السرطان، بعد أن شفيت من هذا المرض منذ سنوات طويلة.

وخرجت الفنانة عايدة رياض عن صمتها، وتحدثت عن ما تردد خلال الساعات الماضية، وقالت في تصريحات خاصة لسيدتي نت إن ما تردد مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة. وأضافت أنها بصحة جيدة، ولم يعاودها المرض مجدداً كما قيل، وأشارت عايدة إلى أن مثل هذه الأخبار المغلوطة تتسبب في إزعاج من حولها ومحبيها مطالبة المؤسسات الصحفية والإعلامية بتحري الدقة قبل تناول مثل هذه الأخبار المغلوطة.

عايدة رياض، تواصل تصوير دورها في "حواديت الشانزليزيه"

وقالت عايدة إنها تواصل حالياً تصوير أحدث أعمالها الدرامية "حواديث الشانزليزيه"، والذي سيعرض خلال الفترات المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم مي سليم، حمدي الوزير، إياد نصار، إدوارد، منة جلال، إنجي المقدم، عمر الشناوي، هاجر الشرنوبي، فريدة سيف النصر، أماني كمال، أنعام سالوسة، رباب ممتاز وسارة عادل. ومن تأليف أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل. ومن المقرر أن يطرح العمل خلال العام الجاري.

وخاضت الفنانة عايدة رياض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حدوتة مرة" مع الفنانة غادة عبدالرازق، مجدي كامل، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد شاهين، أحمد صفوت، أحمد صيام وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية، واستطاعوا أن يحققوا نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل الذي أثار ضجة كبيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X