أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

صورة لعريس تثير سخط رواد الفيسبوك!

العريس وعروسه
يد العريس غير النظيفة على يد زوجته
الانتقادات التي ألمت به
بعض الانتقادات

تعرض عريس ليلة زفافه لانتقادات شديدة من رواد موقع فيسبوك بعد أن ظهرت يداه وأظافره غير نظيفة. وبحسب موقع «ميرور» واجه العريس عاصفة من الانتقادات على مظهر أظافره التي تبدو متسخة في صورة يضع فيها يده على يد العروس التي تُحلي منظر أظافرها بالطلاء الأحمر فوق بوكيه الورد... حيث تمت مشاركة صورة للزوجين اللذين يعرضان خاتم الزواج في أصبع كل منهما أعلى باقة الورد للعروس عبر الإنترنت والتي لم تمر مرور الكرام على رواد الموقع.
وعلى الرغم من أن العريس لا يقوم بنفس الإعدادات التي تجهزها العروس في يومها الكبير، لكن عليه على الأقل الظهور بشكل نظيف، ويُعتبر هذا الحد الأدنى من المتطلبات.

التعليقات على المنشور

نُشرت الصورة على جروب That’s It، I’m Nail Shaming... وقد علق المئات من الأشخاص على المنشور، وكلهم يشعرون بالاشمئزاز إزاء معايير النظافة الشخصية لدى الرجل.
وجاءت التعليقات: «يمكنك على الأقل تنظيف ما تحت الأظافر للحصول على صورة زفاف».
وكتبت أخرى: «لا يمكنني الارتباط بشخص لا يبذل جهداً حتى في الوقت الذي يُعتبر أهم يوم في حياته، فعدم العناية والاهتمام بالنظافة الشخصية يعطي انطباعاً سيئاً عن الشخصية، حتى إذا كان يرتدي أفخم ماركات البدل»، ونشر شخص: «هل هذه جنازة وقد أخرج نفسه من قبره؟»، وقال شخص آخر: «هل قام حتى بالاستحمام قبل الزفاف؟؟»
وأضافت فتاة: «ألا يستطيع أن يقصها على الأقل؟، إذا كانت هذه واحدة من صور زفافنا، فسأبطل الزواج».

ولكن رغم أن الجميع كان ينتقد العريس بشدة، إلا أنه ظهرت بعض التعليقات الإيجابية، فقد قالت امرأة: «على الأقل لديها رجل عامل. من العار أن تحبط هذا الرجل».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X