فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"سيدتي" ترافق راشد الماجد في جولته بموسم السودة .. وهذه تفاصيلها

رافق سالم الهندي راشد طيلة فترة تجوله بالسودة
أقيم لراشد مأدبة غداء قبل نهاية جولتة في السودة
أكد راشد بأنها الزيارة الأولى له في السودة
استمتع راشد الماجد خلال جولته في السودة واطلاعه على مرافق أبرز الفعاليات
رافق سالم الهندي راشد طيلة فترة تجوله بالسودة
استمع راشد الماجد الى شروحات المنظمين أثناء تجوله في السودة
استمع راشد الماجد الى شروحات المنظمين أثناء تجوله في السودة
استمتع راشد الماجد خلال جولته في السودة واطلاعه على مرافق أبرز الفعاليات
أبدى راشد إعجابه الشديد في موسم السودة واصفاً الموسم بالرائع

"هذي أوروبا السعودية" .. هكذا كانت كلمات الفنان راشد الماجد أثناء جولته في أبها في منطقة السودة على وجه التحديد، حيث أمتع ناظريه بجمال جبال أبها، وشاهد أبرز مناطق الفعاليات بها، بمرافقة الرئيس التنفيذي لروتانا الأستاذ سالم الهندي، الذي تجول معه وسط الطبيعة الخلابة والجو المنعش في أبها .
"سيدتي" رافقت الفنان راشد الماجد أثناء جولته، حيث بدأ راشد زيارته في الواحدة ظهرًا وكانت وجهته شاليهات الضباب في أعالي جبال السودة، التي تم تنفيذها خلال شهرين عبر كوادر بشرية وطنية صاغت عناوين الجمال في التصميم والبناء، لتكون مجهزة بخدمات فندقية صُممت لها باقات فريدة وعالية المستوى، مشمولة بالجولات السياحية والتنقلات الجوية الخاصة .
وتجول راشد في الشاليهات مستمتعًا بجمالها، لا سيَّما موقعها بين الضباب والطبيعة الساحرة، وقد عبَّر عن إعجابه الكبير بالشاليهات المكونة من طابقين، وسط أجواء تسودها الروح الرياضية المرحة التي بدت بين راشد وطاقم عمل روتانا برفقة سالم الهندي، ثم اتجه راشد مباشرة إلى منطقة أخرى بين الضباب في سودة عسير، حيث مطعم "ميراكي" الذي صُمم خصيصًا للموسم، ويعتبر أعلى مطعم في الخليج العربي والأول من نوعه في المملكة، ويُشكل موقعه الاستراتيجي إطلالة فاتنة من أعلى مرتفعات السودة، ليتجول راشد بين جُنبات المطعم الذي يطل على الجبال والضباب، والتقط بهاتفه بعض الفيديوهات والصور التذكارية من أعلى القمم، مبديًا إعجابه الشديد بمرافق المطعم ذي التصميم العصري الذي يلامس السحاب بأجواء باردة.
راشد الذي لم تفارق الابتسامة مُحياه في جولته بموسم السودة، ظهرت عليه روح الحماس والشغف للاطلاع على المزيد من المرافق هناك، ليكمل جولته السياحية في السودة باستمتاع بدا واضحًا عليه، في المنطقة التي عبَّر فيها عن مشاعر الحنين والشوق والحب التي اجتمعت في قلبه، حيث قال: "حسوفه على السنين اللي راحت وهذه أبها الجميلة"، مؤكدًا عظمة الإنجازات التي تمَّت في وقت قياسي، في إشارة لإعجابه بموسم السودة .
ولم تقتصر الجولة على زيارة الشاليه والمطعم؛ بل دفعه جمال المنطقة وطبيعتها لاستكمال الجولة السياحية المميزة والذهاب لمنطقة أخرى هي "مسك الفنون"، التي استمع فيها راشد إلى شروحات المنظمين وتسليط الضوء على الفنون "العسيرية" بطريقة عصرية، وتعرَّف على تفاصيل الجناح من الفنون والصور التفاعلية، وما اكتسبه المعرض من فنون مزجت الثقافة الشعبية برقصة الخطوة الجنوبية، واستمع راشد عبر السماعات المخصصة لجزء من هذه الفنون بطريقة مرحة، وحاول المنظمون أن يجعلوا راشد يشارك في أداء جزء من هذه الرقصات الشعبية، فاستمع راشد لها صوتيًا وسط انسجام منه في محاولة لتأديتها .
واستكمل الماجد جولته وسط انسجام واستمتاع، ليقوم بزيارة أحد الشاليهات التي تم تصميمها للموسم، وقال معبرًا عن إعجابه: "هذي أوروبا السعودية .. أنا سعيد جدًا بزيارتي الأولى في السودة، وسبق لي زيارة أبها قبل حوالي عشرين سنة"، مضيفًا أن الاستعدادات للحفلة ستُرضي جمهور أبها .

يشار إلى أن راشد الماجد يستعد لحفلة غنائية سوف تجمعه -اليوم- مع الفنان أصيل أبو بكر على مسرح الفنان الراحل طلال مداح، وتعود آخر مشاركات الماجد في أبها لختام مهرجان ملتقى أبها الغنائي عام 2003.


مقتطفات من الجولة

استمتع راشد الماجد خلال جولته في السودة واطلاعه على مرافق أبرز الفعاليات


- حضر راشد في الساعة الواحدة ظهرًا وكان سالم الهندي موجودًا.
- صاحبت الروح المرحة راشد مع الابتسامة الدائمة، حيث رحَّب بالجميع في جولته.
- دارت الأحاديث الجانبية بين الفنان راشد الماجد وسالم الهندي أثناء الجولة، واطلعا على أبرز ما تضمنته الجولة في موسم السودة، وأشاد راشد بجمال المنطقة.
- رافق الملحن ناصر بو علي وطاقم عمله الفنان راشد الماجد أثناء الجولة.
- حرص منسوبو موسم السودة على الحضور ومرافقة راشد أثناء جولته.
- استغرقت الجولة في موسم السودة حوالي ثلاث ساعات.
- في نهاية الجولة أُقيمت مأدبة غداء لراشد الماجد، وأشاد بالجولة وما احتضنته من مرفقات.
- زار راشد قبل انتهاء جولته مرافق الشاليه والتقط مجموعة من الصور التذكارية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X