مشاهير /مشاهير العرب

قبل ولادتها بأيام.. مي كساب تطلب الدعاء من جمهورها

مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب
مي كساب

غردت الفنانة مي كساب عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات تويتر، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بأن تضع مولودها بسلام.

قالت مي في تغريدتها: "أنا سوبر سوبر سوبر ماما، ادعولي أولد بالسلامة"، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع ما كتبته، وتمنوا لها السعادة في حياتها مع زوجها وأولادها.

الجدير بالذكر أنّ مي كساب تزوجت من المطرب الشعبي أوكا، وأنجبت منه طفلتين هما فريدة عام 2016 وداليدا عام 2018 وتنتظر مولودها الثالث خلال أسابيع قليلة.

تنتظر مي عرض مسلسلها "اللعبة" بداية أكتوبر المقبل، ويشاركها البطولة كل من هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ودعاء رجب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري،  وعارفة عبد الرسول، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر، وتولى الإخراج معتز التوني.

مي كساب تغني مع نجم ذا فويس فريد غنام

من جهه أخرى تستعد مي لطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، تجمعها بالمطرب  المغربي فريد غنام نجم ذا فويس، وتحمل الأغنية اسم "ببساطة"، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أورتيغا، وإخراج ياسين الزاوي، وتم تصوير الكليب في دولة المغرب واستغرق التصوير ما يقرب من أسبوع، وسيتم طرحة خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أنّ آخر أعمال مي الغنائية كانت أغنية "البنيّة" التي طرحتها ضمن ألبومها الأخير "أنا لسه هنا"، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان أوكا واورتيغا، وتولى الإخراج كامبا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
X