أزياء /ملابس المحجبات

إطلالات أنيقة على طريقة هبه مجددي

هبه مجددي بالبنطلون الأبيض مع البليزر
إطلالة كلاسيكية ناعمة من هبه مجددي
إطلالة سهرة من هبه مجددي
هبه مجددي بإطلالة باللون الأسود
إطلالة صيفية من هبه مجددي
الجمبسوت مع الجاكيت الجينز من هبه مجددي
إطلالات أنيقة من هبه مجددي
التنورة مع البلوفر الشتوي لإطلالة أنيقة من هبه مجددي
هبه مجددي بإطلالة كاجوال

هبه مجددي واحدة من مصممات الأزياء اللواتي برزن في برنامج بوجيكت رانواي ميدل إيست، واستطاعت بعد ذلك أن يكون لها بصمة مميزة في عالم الموضة، خاصة بعد دخولها مجال الإعلام كمقدمة برامج.
تحرص هبه على أن تُلهم متابعاتها بإطلالتها اليومية للصبايا المحجبات، والتي تعبر فيها عن ذوقها الخاص، الذي يتميز بروح منعشة ومبهجة، مع اللمسات الشبابية التي تضيفها لمظهرها.
لهذا سنقدم لك اليوم مجموعة إطلالات أنيقة بأسلوب هبه مجددي، لتلهمك بعض الأفكار المميزة لمظهرك، كما يمكنك أيضا تقييم إطلالتها معنا.


إطلالة من هبه مجددي بالبنطلون الأبيض

إطلاله من هبه مجددي بالبنطلون الأبيض



من الألوان التي تحبها هبه مجددي هو الأبيض، وتركز عليه بشكل كبير في مظهرها، كاختيار البنطلون الأبيض الواسع، نسقته بطريقة مميزة مع بلوزة ساتان بلون اليقطين لإطلالة كلاسيكية مع توربان ملون، وأقراط الأذن المدورة.
ونسقته مرة أخرى مع البليزر الكاجوال، لإطلالة تجمع بين الستايل الكلاسيكي والعصري، مع حجاب نود شيفون، للمسة ناعمة.


الفساتين الصيفية والحجاب مع القبعات

الفساتين الصيفية والحجاب مع القبعات



أما الإطلالة الشهيرة لمدونات الموضة هذا الصيف، فكانت بالفساتين الصيفية مع القبعات، وظهرت بها هبه مجددي بأسلوبها الخاص للفستان المخطط بالطول مع الكشكش، نسقت معها قميصا أبيض مفتوحا، وأكمل اللوك بالتوربان الأبيض مع قبعة الخوص، وشنطة حزام الخصر الخوص.
ويبدو أنها استطاعت اختيار الفستان الصيفي من دون أكمام بطريقة تناسب المحجبات، باختيارها القميص الأبيض الكلاسيكي الذي حولته لستايل كاجوال.



الجمبسوت الواسع للمحجبات على طريقة هبه مجددي

الجمبسوت الواسع للمحجبات على طريقة هبه مجددي



هبه مجددي من مدونات الموضة اللواتي لا يتقيدن بستايل أزياء معين، فهي تحب تجربة كل ماهو جديد، وبكل مرة تظهر لنا بستايل مختلف، كاعتمادها للجمبسوت باللون الكريكي، مع الجاكيت الجينز الطويل، وحذاء النود الناعم الذي أضاف لها طولا مضاعفا، وأكمل اللوك بالنهاية بلفة الحجاب الواسعة، مع أقراط الأذن من اللؤلؤ.



إطلالة هبه مجددي بالتنورة المكسرة مع بلوزة كلاسيكية

إطلالة هبه مجددي بالتنورة المكسرة مع بلوزة كلاسيكية



إذا كنت تفكرين بلوك ناعم وأنثوي لمناسبة بسيطة، فإليك هذه الإطلالة من هبه مجددي، بالتنورة المكسرة بألوان السومون، مع بلوزة غاية في الأناقة بتصميم البولكا دوت، وتوربان عصري بألوان السومون أيضا.
أما اللمسة غير التقليدية والتي تعبر عن ذوق عالي، فهي اختيارها الحذاء الكلاسيكي المونوكروم باللون الأبيض والأسود، لإطلالة غاية في الأناقة.

شاهدي أيضاً:موضة ما قبل خريف 2019 :الكاروهات لجميع الأوقات

اقرأ أيضاً:

إطلالات تناسب المحجبات لما قبل خريف 2019

للمحجبات 10 إطلالات من المدونة الكويتية دلال الدوب

فساتين شيفون للمحجبات من وحي إطلالات روبا زاي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X