صور: دموع رانيا فريد شوقي في ليلة تكريم والدها

رانيا فريد شوقي تتسلم شهادة تكريم تحمل اسم والدها
رانيا لم تتمالك دموعها أثناء تكريم والدها فريد شوقي
رانيا اجهشت بالبكاء فور الاحتفال بمئوية والدها
رانيا فريد شوقي تتسلم شهادة تكريم والدها من المخرج خالد جلال
رانيا فريد شوقي والمخرج خالد جلال وشهادة تكريم والدها
رانيا حضرت عرض تخرج الدفعة الثانية للمواهب الشابة
رانيا فريد شوقي التقطت صورة تذكارية مع نجوم عرض سينما مصر
رانيا تكتب كلمة تذكارية في دفتر الزوار
رانيا مع والدها الراحل فريد شوقي
رانيا شاهدت شبح والدها أثناء تأدية مناسك العمرة
رانيا فريد شوقي من كواليس مسرحية الملك لير
رانيا فريد شوقي تكشف كيف شاهدت والدها يطوف بجوارها في الكعبة
12 صور

لم تتمالك النجمة رانيا فريد شوقي دموعها أثناء استلام شهادة تكريم تحمل اسم والدها الفنان الراحل فريد شوقي بمناسبة الذكرى المئوية الأولى لميلاده، وبكت بشدة عندما وقف المخرج خالد جلال على خشبة المسرح وسط أبطال العرض قائلًا: "هذا التكريم يحمل اسم الملك فريد شوقي.. نمنحه لمن عاش ليبقي.

الاحتفال باسم الفنان الراحل فريد شوقي جاء مساء أمس الإثنين مواكبا مع الليلة ال 34 من عرض "سينما مصر" والذي تضمن عرض تخرج نجوم الدفعة الثانية من استوديو المواهب بمسرح مركز الابداع الفني بصندوق التنمية الثقافية بقيادة دكتور فتحي عبد الوهاب.

وحرصت رانيا فريد شوقي على استلام شهادة التقدير بنفسها ورافقها زوجها تامر الصراف والناقد أحمد ابو العلا والمخرج محمد حمدي والفنانة الاماراتية رشا السيد والملحن محمد خلف والمطربة مروة ابو زيد والمطربة نجوى حمدي والمطربة رباب ناجي والفنان رامي الطمباري والفنانة رباب طارق والفنان عابد عناني والفنانة سمر علام والدكتورة فيفيان سركيس.

 

رانيا أبدت فخرها بمسيرة والدها الفنية العظيمة، كما قدمت الدعم للدفعة الجديدة من المواهب قائلة: الفن الحلو بسعد الروح والقلب، استمتعت بوجبة دسمة من فن الزمن الجميل مشاهد وأغاني أفلامنا المصرية اللي أتربينا عليها.

يذكر ان رانيا ترتبط بعلاقة وثيقة بوالدها فريد شوقي وتعد الأكثر حرصا على تخليد ذكراه من بين بناته، وأثارت الكثير من الجدل مؤخرا عندما أكدت أنها شاهدت والدها الراحل الفنان يطوف معها حول الكعبة اثناء أداء مناسك العمرة، وأنها بكت في البداية، وبعدها شعرت بالسعادة لأنها لم تراه منذ فترة طويلة، وحذفت المنشور لاحقا بعد ساعة واحدة من نشره تخوفا من إثارة الجدل.

 

رانيا تواجدت في المملكة العربية السعودية ضمن فريق مسرحية الملك لير وقالت تعليقا على صورة لها بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمد لله عملت عمرة اول ما شفت الكعبة بكيت وشوفت ابويا بيطوف في الكعبة سبحان الله فرحت اوي لأني بقالي كتير حتى ما بحلمش بيه.

أضافت: آخر مرة عملت عمرة كان معاه.. حبيبي الله يرحمك كل حاجة حلوة عملتها لنا واحشتني اوي اوي فرحت اني شوفتك عند بيت ربنا مافيش احلي من كده وإن شاء الله هعملك عمرة.

 

وبعد انتهاء عروض مسرحية "الملك لير" أكدت رانيا أنها أوفت بالعهد وقامت بأداء العمرة نيابة عن والدها الراحل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"