فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: حسام حبيب يكشف حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب ومكان تواجدها

شيرين عبد الوهاب ليست حامل
شيرين عبد الوهاب متواجدة في لندن
آخر بيان صادر عن إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب لم تحسم الجدل حول شائعات حملها
شيرين عبد الوهاب غابت عن كل حفلات ومهرجانات الصيف دون سبب معلن
شيرين عبد الوهاب ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي

نفى الفنان حسام حبيب صحة كل الشائعات التي أكدت حمل زوجته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وسفرهما إلى أمريكا لاستقبال مولودهما الأول، تمهيدا لمنحه الجنسية الأمريكية، وقال حبيب في مكالمة هاتفية مع برنامج " إي تي بالعربي"، أن ما تردد بخصوص حمل شيرين مجرد شائعات كاذبة، كما أنهما كانا في لندن وليس أمريكا.

 

حسام لم يظهر بصوته ولكن حسب البرنامج نفى في اتصال هاتفي مع فريق الإعداد أنباء الحمل، كما نفى على شائعات تواجده برفقة شيرين في أمريكا، بينما لم يعقب على السؤال الخاص بأسباب غيابها عن الحفلات والمهرجانات الغنائية في صيف 2019، وسر ابتعادها عن منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن المكتب الإعلامي للشيرين عبد الوهاب، أصدر بالأمس بيانًا، نفي فيه ما تردد عن قيام المطربة المصرية بإحياء حفل غنائي في العاصمة السعودية الرياض، خلال شهر أكتوبر المُقبل، مؤكدا أن إدارة اعمالها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من روج الشائعة.

وقال المكتب الإعلامي في البيان الرسمي: عن ما ورد حول إقامة الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب لحفل غنائي في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل، نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة.

 

شيرين عبد الوهاب الغائبة منذ فترة طويلة عن الأنظار تردد أنها متواجدة حاليا في أمريكا لوضع حملها من المطرب حسام حبيب، ولكنها لم تحسم الأمر واكتفت بإصدار توضيح عبر شقيقها أكدت فيه أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أية أمراض، وطرحت منذ فترة ألبوم "نسّاي"، كما كشفت عن أحدث كليباتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "حبه جنة" وظهر برفقتها زوجها الفنان حسام حبيب.

 

والتزمت شيرين الصمت بعد إعلان إدارة مهرجان قرطاج الغاء حفلها، ليحل بدلا منها النجم اللبناني عاصي الحلاني، ولم تعلق على شائعة تعرضها لوعكة صحية، وتوقع "سيدتي نت" أن يتصدى شقيقها لحسم الشائعة خاصة وأنه صار المصدر الأول لتكذيب الشائعات المتعلقة بشيرين، وعلق أكثر من مرة على أنباء الحمل، ووعد بإعلان الخبر فور حدوثه.

 

محمد عبد الوهاب استخدم العبارات القاسية _كعادته_ في مواجهة الشائعات التي تطارد شقيقته، وعلق للمرة الأولى على أنباء تعرضها لوعكة صحية، وسفرها إلى لندن لتلقي العلاج هناك، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس المقبل، وقال تعليقا على صورتين له برفقة شقيقته نشرهما عبر حسابه بموقع تويتر: كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا.

وتابع قائلًا: ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعوا وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقاضيها شيرين في اجازة مع ولادها.

 

وعقب عتاب متكرر من جمهورها بسبب غيابها الطويل استجابت شيرين لرغبة جمهورها في العودة إلى الغناء، وطرحت أغنية جديدة بعنوان "الحب خدعة" عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد.

شاهدوا أيضاً:أبو يكشف سرّ الرقم 3 في حياته ويوجه رسائل للنجوم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X