لايف ستايل /الأبراج

أفضل التواريخ لبرج العذراء في الأشهر الأخيرة من العام 2019

أفضل الأوقات والتواريخ لبرج العذراء في الاشهر الأخيرة من العام 2019

تواريخ هامة ومفاجأت سارة بانتظار مولود برج العذراء في الارتباط والزواج للأشهر الأخيرة من العام 2019. ولمعرفة المزيد حول أبرز التواريخ والأوقات لبرج العذراء إليك من "سيدتي.نت" الآتي:


أفضل التواريخ والأوقات لبرج العذراء في الأشهر الأخيرة من العام 2019


من 7 نوفمبر 2019 حتى نهاية العام ، يمكن لمواليد برج العذراء، وخصوصاً الذين يفكرون في الزواج أو الارتباط أن ينتهزوا فرصهم ابتداءً من 7 نوفمبر/تشرين الثاني ولغاية آخر السنة. فهذه الفترة تعد من أكثر الأوقات حظاً لنجاح العلاقات العاطفية وحتى الزواج.


أفضل التواريخ لبرج العذراء عاطفياً في الأشهر الأخيرة من العام 2019

برج العذراء
تواريخ هامة لبرج العذراء في الاشهر الأخيرة من العام 2019

سيشهد مواليد برج العذراء أوقاتاً وتواريخ مهمة جداً في الأشهر الأخيرة من العام 2019 ، خصوصاً أن فرص العلاقات الرومانسية في الزواج قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

من 11 سبتمبر/ايلول 2019 حتى 4 أكتوبر/تشرين الاول 2019

هناك فرص كبيرة لمولود برج العذاراء في الحصول على اقتراحات للزواج من قبل الوالدين أو من قبل أحد أفراد الاسرة. عليك بأخذ هذه العروض على محمل الجد؛ إذ أن هناك إمكانية كبيرة للارتباط في هذه الفترة، وسيكون الأقارب والأصدقاء متعاونين ومفيدين في الأمور المتعلقة بالزواج.
خلا هذه الفترة، ستلتقي بالكثير من الأشخاص وستناقش الكثير من الأمور المتعلقة بالزواج وهناك احتمالية أن تقابل الشخص المثالي أيضاً.
هناك احتمال أن تتطور الأمورالعاطفية بشكل إيجابي، وبحلول نهاية شهر تشرين الثاني، سيقوم بعض مواليد برج العذراء بتبادل الخواتم.

من 16 ديسمبر/كانون الاول 2019 حتى نهاية العام
وفقا لتوقعات الزواج 2019 بالنسبة لبرج العذراء، فهذه هي الفترة الوحيدة المؤاتية لزواج الحب. فهي الفترة المثالية للانتقال من علاقة الحب الى علاقة الزواج، في هذه الفترة يمكنك أن تقوم بتقديم حبيبك الى أفراد اسرتك وبدء المحادثات المتعلقة بالزواج.
 


الأشهر الأكثر حظاً لمولود برج العذراء في العام 2019

 

شهر سبتمبر 2019
العذراء من الابراج الاوفر حظاً خلال العام الجديد، وهذا البرج سيختبر أشهراً عديدة من الحظ الجيد ولكن الذروة ستكون في شهر سبتمبر/ أيلول. فهذا الشهر سيسمح للعذراء بإظهار كل مواهبه والتي سيتم ملاحظتها وتقديرها من قبل الاخرين ما سيعود بالكثير من الفائدة على العذراء.


١٤ سبتمبر/ أيلول
يسمى البدر الذي يحصل خلال هذه الفترة بقمر الذرة أو قمر الحصاد، وهو قمر يرتبط بالنتائج المثالية التي تدوم لفترة طويلة جداً. قمر الحصاد يساعد على نضوج النوايا وبالتالي هو موعد مثالي للزواج لان مستوى النضج سيكون مرتفعاً ما يعني مشاكل في حدها الادنى بسبب ضغوطات التحضيرات للحفل.


ديسمبر/ كانون الاول
١٢ ديسبمر/ كانون الاول من المواعيد المثالية لاقامة حفل الزفاف وذلك بسبب ظهور القمر البارد في هذه اليوم. في هذه الفترة يصبح الليل أطول من النهار وهذا يرتبط بمشاعر الراحة والنقاهة والعافية. فترة مثالية للزواج لانها هذه المشاعر هي ما يحتاج اليها أي ثنائي يخطط للزواج.


٢٢ ديسمبر/ كانون الاول
يعتبر أيضاً من المواعيد المثالية، حيث خلال هذه الفترة سنشهد على الإنقلاب الشتوي. ورغم برودة الطقس خلال تلك الفترة ولكن المرحلة تلك ترتبط بالهدوء والتأمل. اليوم هذا له رمزية خاصة حين يتعلق بالزواج؛ اذ أنه يمثل الضوء الساطع الذي ينير طريق المتزوجين حتى في أحلك الليالي والظروف.

شاهدوا أيضاً:توقعات برج العذراء 2019

 

اقرئي أيضاً:

الابراج الأكثر توافقاً بين النساء... من هي أفضل صديقة لكل برج!

الشريك المناسب للمرأة العذراء وفق الأبراج

  توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X