فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوجة حاتم عمور تعلن إصابتها بالسرطان من خلال صورة معبّرة

هند مع طفليها
هند التازي
هند وزوجها الفنان حاتم عمور رفقةأصدقائهما
الصوررة التي أثارت التعاطف

نشرت زوجة الفنان حاتم عمور صورتها معه بالأبيض والأسود في لقطة معبرة وهي حليقة الرأس ،لتعلن عن إصابتها بالسرطان وتشكر كل من يساندها في محنة مرضها وعلى رأسهم زوجها الفنان حاتم عمور.
وهند التازي هي أيضاً مديرة أعمال عمور، وسر نجاحاته التي مافتىء يحصدها باستمرار خاصة في الفترة الأخيرة التي تألق فيها عمور في عدد من الأعمال الفنية المميزة بمحتوى هادف وموسيقى شبابية أثارت الاعجاب بين الشباب وفئات أخرى من المتذوقين للفن.وبدأ مشوار هند مع حاتم منذ أزيد من 10 سنوات ولهما طفلة وطفل، ويعدان من أنجح الزيجات الفنية الشابة التي جمعت بين الفن والحب والعمل.
صورة مؤثرة
وانتشرت الصورة انتشاراً واسعاً وتقاسمها عدد من المعجبين والمتتبعين للزوجين ،ودعا لها الجميع بالشفاء واعتبروها جندية الخفاء التي رافقت زوجها في الفن والحياة. وكانت دائماً إلى جانبه ليكون في واجهة الفنانين الذين أسسوا لاسمهم بجدارة .وكانت هند نشرت صورة فنية ومؤثرة تحث على الأمل ، صباح اليوم الاثنين على حسابها في إنستقرام وكتبت بالفرنسية" الحمد لله أحافظ على معنوياتي وطاقتي وابتسامتي ..الحياة جميلة شكرا لزوجي العزيز وأسرتي وأصدقائي لأنكم كنتم بجانبي .أحبكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X