فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: سوسن بدر تكشف لأول مرة تفاصيل وضعها الصحي وأسباب منعها من الحركة

سوسن بدر خضعت لجراحة كبيرة في مفصل الركبة
سوسن بدر تخضع للعلاج الطبيعي
اعتذار سوسن بدر من إدارة مهرجان الجونة
سوسن بدر تلقت تحذيرا مشددا من فريقها الطبي المعالج
سوسن بدر أكدت تفهم إدارة مهرجان الجونة لموقفها
سوسن بدر وافقت على عضوية لجنة التحكيم بعد توقعات بتعافيها مبكرا
سوسن بدر ستشارك في مهرجان الجونة العام المقبل
سوسن بدر تم تكريمها مؤخرا في المهرجان القومي للمسرح
سوسن بدر

تحدثت الفنانة المصرية سوسن بدر للمرة الأولى عن تفاصيل وضعها الصحي بعد الخضوع لجراحة وصفتها ب "الدقيقة" مؤكدة أن الجراحة كانت في مفصل الركبة، وتلقت قبل الخضوع لها تقديرات من الأطباء حول قدرتها على التعافي سريعا ولهذا قبلت المشاركة في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة.

 

اضافت سوسن بدر في اتصال هاتفي مع برنامج MBCTrending، إلى أنها فوجئت مؤخرا أن علاجها سيحتاج لمزيد من الوقت، وهو ما يتعارض مع دورها كعضو لجنة تحكيم، حيث تحتاج للكثير من الحركة لمشاهدة كل الأفلام المتنافسة قبل إبداء رايها في التقرير النهائي للجوائز، ولهذا طلبت اعفائها من المهمة.

 

وواصلت قائلة: كنت متوقعة الحقيقة إني أخف اسرع من كدة، ولكن الشفاء بأمر الله، وأنا الحمد لله أحسن بكثير من الأول، وحاليا أمر بتجربة العلاج الطبيعي، وكان نفسي فعلا أن أتواجد في مهرجان الجونة، لكن الدكاترة كانت نصيحتهم أن أرفض المشاركة واهتم باستكمال العلاج الطبيعي لأن أي حركة حاليا ممكن تترك أثر مش كويس على الركبة.

تابعت مؤكدة أن إدارة مهرجان الجونة تفهمت موقفها جدا وقالت: مدير المهرجان انتشال التميمي صديقي وبشرى كذلك، وكنت حابة جدا أكون معاهم بس إن شاء الله ده يحصل السنة الجاية، وبالتوفيق والنجاح لكل المشاركين.

 

يذكر أن الفنانة سوسن بدر، أعلنت عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، اعتذارها من إدارة الدورة الثالثة لمهرجان الجونة عن عدم مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم الرئيسية، بعد خضوعها لجراحة وصفتها ب "الدقيقة" في الركبة، وقالت إنها تلقت تعليمات واضحة من فريقها المعالج بضرورة التزام الراحة التامة.

 

سوسن بدر التي أثارت إعجاب الجميع الأسبوع الماضي بعد الكشف عن جلسة تصوير لها في إطلالة مشابهة لإطلالات ملكات مصر القديمة، لم تعلن سابقا عن شكواها من أية آلام في القدم، كما لم تتحدث عن خضوعها لجراحة، ولكنها فاجأت الجميع بصورة من اعتذار رسمي قدمته إلى إدارة مهرجان الجونة، أكدت في عدم مشاركتها في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة.

 

وقالت سوسن: يؤسفني إعلان اعتذاري عن المشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الجونة لهذه الدورة، مع كل شكري وأمنياتي للمهرجان والقائمين عليه بالنجاح والتوفيق.

يذكر أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة كانت تتضمن الممثلة سوسن بدر ولم يعلن عن بديل لها حتى الآن، وتأكد حتى الآن مشاركة 12 فيلمًا في المسابقة الرسمية يتنافسون على 6 جوائز هي جائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم الروائي الطويل، وجائزتها عبارة عن نجمة الجونة وشهادة و50000 دولار أمريكي، وجائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم الروائي الطويل، وجائزتها عبارة عن نجمة الجونة وشهادة و 25000 دولار أمريكي.

 

كما تمنح اللجنة جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم الروائي الطويل، وجائزتها عبارة عن نجمة الجونة وشهادة و 15000 دولار أمريكي، وجائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي روائي طويل، وجائزتها عبارة عن نجمة الجونة وشهادة و 20000 دولار أمريكي، وجائزة نجمة الجونة لأفضل ممثل، وجائزتها عبارة عن نجمة الجونة وشهادة، وجائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة، وجائزتها عبارة عن نجمة الجونة وشهادة، ويتم اقتسام الجائزة النقدية، بالتساوي بين المخرج والمنتج الرئيسي للفيلم الفائز بالجائزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X