فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة نادمة وتطلب من جمهورها عدم مقارنتها مع زميلاتها

الفنانة دنيا بطمة
الفنانة دنيا بطمة
صورة من الدعوة التي تلقتها دنيا بطمة
الفنانة دنيا بطمة

تستعد الفنانة دنيا بطمة لإصدار عمل فني جديد خلال الأيام المقبلة بعنوان "ندمانة"، يندرج ضمن خانة فن الراي.


وتعاملت دنيا بطمة في هذا العمل الفني الذي تخوض فيه تجربة الراي لأول مرة مع كل من الفنان المغربي إيهاب أمير في الألحان، وإخراج زوجها محمد الترك، وسيتم تصوير الفيديو كليب في المغرب.


شاركت الدعوة مع جمهورها


وكانت الفنانة دنيا بطمة قد شاركت عبر حسابها الشخصي على "إنستقرام" صورة لدعوة من مهرجان الفضائيات العربية لتكريمها كأفضل مطربة مغربية لعام 2019 بعد يوم غد.


وأعربت دنيا عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم وعلقت قائلة: "كلي فخر أن أتكرم كفنانة مغربية في مصر أم الدنيا وبمهرجان عربي كبير بالوطن العربي كمهرجان الفضائيات العربية لدورته العاشرة، وما جعلني سعيدة أكثر هو أنها جائزة خاصة من إدارة المهرجان كأفضل مطربة مغربية وأغنية "الزمن بيدور" التي نالت استحسان لجنة هذا المهرجان.


وأضافت:" أحب أن أشكر كل المنظمين وعلى رأسهم رئيس المهرجان الأستاذ احمد عليوة، تكريم إلى جانب أكبر الفنانين والإعلاميين والممثلين بالوطن العربي وأنا في هذه السن يعني لي الكثير ،وذلك يوم 13/9/2019".


لا تقارنوا صوتي بصوت الفنانات الأخريات


وكانت قد دعت دنيا بطمة، جمهورها بعدم مقارنتها بباقي الفنانات الأخريات، بدعوى أن صوتها أفضل.


وأعربت دنيا في آخر بث مباشر على صفحتها الرسمية على "الانستغرام"، عن غضبها من بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تحميل الأغاني التي تؤديها "لايف" ومقارنتها مع مغنية أخرى بالموسيقى، وطرح سؤال من غناها بطريقة أفضل؟.


وقالت في اللايف إنها ترفض الحديث عن أي فنان أو شخصية مشهورة مجددا، مؤكدة أنها تجاوزت مثل هذه التصرفات واستهلت مرحلة جديدة في مسارها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X