فيديو: سابقة تحرش في موقف للسيارات بالسعودية

أثار مقطع فيديو نُشر على موقع يوتيوب، لشباب يتحرشون بفتيات في السعودية، جدلا واسعا وموجة من الردود المستنكرة على موقعي التواصل الإجتماعي "يوتيوب" و "تويتر".

وذكرت صحيفة الحياة السعودية، أن هذه الحادثة وقعت في مجمع تجاري "شهير" في مدينة الخبر. ونقلت عن مدير العلاقات العامة في المجمع قوله، إن الإدارة لم تتدخل في القضية، وحراس الأمن لم يتدخلوا في المشاجرة، مبررين عدم التدخل بقولهم أن هذا "ليس من اختصاصهم".

وعلق Bandar Refai قائلا: "أهنيكم ياعيال القبايل بهالمنظر المخزي هذا، وصلت فيكم الجرأه على أعراض الناس كذا."

أما Yara AL كتبت معلقة: "ولا واحد فيهم رجال كل واحد يقلد الثاني ويتميلح عنده، ولو إنهم برا السعوديه كان لو شافو وحده مفصخه ماقربوا منها، خافوا من القانون بس خواتهم بنات بلدهم يسون فيهم كذا يع مقرفين."

وكتب عبدالله السقاف قائلا: "قانون يردعهم بس مافي."

وقال Memo0o15 معلقا: "أشهد أن الرجولة بوادي وهم بوادي، والأنوثة بوادي وهن بوادي."

وعلق ماجد العلوي كاتبا: "أصلا الغلط على البنات يوم اطلعو من المجمع ليه وقفو ليه ماكمل طريقهم وركبو سيارتهم ليه حطو راسهم براس الشباب."

وقد أنشأ المغردون وسما على تويتر حول هذه الحادثة تحت عنوان "تحرش_شباب_بفتيات_بالشرقية"، وغرد الداعية سلمان العودة، قائلا: "و أغض طرفي ما بدت لي جارتي.. حتى يواري جارتي مأواها.. هذه أخلاق الجاهلية ، فأين أخلاق شبابنا منها!"

كما قال محمد الكناني: "ما حدث بمجمع الظهران بالخبر من تحرش الشباب لايعكس تربية البيت الذي تربوا فيه، فكم من أب لايرضى بما حدث من إبنه، فهو وضع والده في وضع محرج ومخجل."

وربط بعض المغردين بحملة قيادة السيارة في السعودية بوسم حمل عنوان "#قيادة_26اكتوبر"، وغردت @zzooozz_ قائلة: "شباب السعودية معترضين كلهم بهالمظاهرة بيوقفون البنات واللي بيسون مظاهره كفو."

لمشاهدة الفيديو: