أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد زواج دام 10 سنوات.. سيدة تضع خطة شيطانية لقتل زوجها

زواج
زواج
زواج

حسمت سيدة ثلاثينية أمرها وقررت إزاحة كل من يقف عائقاً في طريق شهواتها؛ حتى يخلو لها الجو بعشيقها؛ فلم تتردد تلك السيدة في تنفيذ خطة لقتل زوجها بمعاونة عشيقها وصديقه، وطرح العشيق على الزوجة الخائنة السيناريو الذي يعتقدان أنه الخطة الوحيدة لينعما معاً بعلاقة غير شرعية، وتضمنت الخطة «الشيطانية» قيام الزوجة الخائنة بانتظارهما داخل منزل الزوجية في محافظة الجيزة لإعانتهما على إتمام الجريمة، ويقوم العشيق وصديقه، بدخول الشقة وتقييد يديها حتى لا يشك الزوج بخيانتها واشتراكها بالجريمة، ويظن بأنهما لصوص يريدان سرقة المنزل، تم تنفيذ السيناريو، وأنهوا حياة الزوج بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وتسديد طعنات متفرقة له بالجسد بواسطة سلاح أبيض «مطواة»، بعد توثيقه بسلك أسود اللون «وصلة دش»، وقاما بسرقة مبلغ 70 ألف جنيه.

وكشفت أجهزة الأمن تفاصيل الواقعة، بعد أن تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغاً يفيد بمقتل «حسين. م»، وبالانتقال تبين صحة البلاغ وحرر المحضرر اللازم، وبإجراء الفحوصات والتحريات، تبين وجود علاقة آثمة فيما بين «رشا. ش. ا»، 31 عاماً، ربة منزل، (زوجة المجني عليه)، و«محمد. س. م» 41 عاماً، مالك ورشة خراطة، دأب فيها الأخير على التردد على مسكن زوجيتها وعاشرها معاشرة الأزواج؛ حتى اتفقا على ضرورة التخلص من الزوج بقتله وسرقته لاستكمال علاقتهما الآثمة والاستئثار بأمواله.

وأفادت التحريات، أن المتهمين رسما مخططهما واستعانا بـ«كريم. ا. ع» 31 عاماً، فني تبريد وتكييف؛ لمعاونتهما لإتمام الجريمة، واعدينه بربح مالي من جرمهم، وفي صبيحة يوم الواقعة، توجه المتهمان الثاني والثالث وبحوزتهما الأسلحة البيضاء المعدة لإتمام جرمهما؛ حتى أبلغتهما الأولى باستغراق المجني عليه في سباته؛ فدلفا للعقار بالمفتاح المسلم من الزوجة لعشيقها، ودخلا للشقة وقتلا المجني عليه بعد شل حركته وتكبيله متعديين عليه بأسلحتهما بكل جسده؛ محدثين إصابتين قاصدين قتله، مزهقين روحه.

وقال شقيق المجني عليه، إن الخلافات الزوجية بين شقيقه وزوجته قائمة منذ عدة أشهر بسبب عزوف الأخيرة عن معاشرته، وأضاف الشاهد باعتياد شقيقه الاحتفاظ بمبالغ مالية نقدية كبيرة بمسكنه، وأنه لما نما لعلمه بالواقعة هرع لمسرحها، وأبصر شقيقه ملقى على الأرض غارقاً بدمائه، وباستبيانه للأمر من زوجة شقيقه، أفادت له باقتحام 3 أشخاص للمسكن والتعدي عليها وتكبيلها وكذا المجني عليه، وسرقة محتويات الشقة.

أجرى فريق من النيابة، المعاينة الأولية لجثة المجني عليه، وتبين أنها لـ«حسين. م» في العقد الرابع من العمر مُسجًى على ظهره، وبها أثر إصابي بخلفية الرأس من الجهتين اليمنى واليسرى، وتبين وجود إصابتين بيمين الوجه من الأسفل، وكذا تبين وجود لاصق شفاف بمنطقة الرقبة ملطخ بعدة بقع من الدماء، وبرفع ذلك اللاصق تبين وجود إصابة أسفله بمنطقة الرقبة، وتبين وجود عدة إصابات بمنطقة (الصدر، والبطن، والظهر)، كما تبين أن الجثة كانت مكبلة اليدين بسلك أسود «وصلة دش».

وثبت من تقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص الهاتف الخلوي الخاص بالمتهمة الأولى، وجود محادثات فيما بينها والمتهم الثاني حال إعدادهما للمخطط الإجرامي الشامل لكيفية ارتكابهما للواقعة محل التحقيقات، كما ثبت بمطالعة محتوى المقاطع المرئية ومن تقرير إدارة التصوير الجنائي المرفق، ظهور المتهمين إبان مغادرتهما لمسرح الواقعة حال حمل الثالث لجزء من المسروقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X