فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حبس الفنان أحمد عبد الله محمود لإدانته بخيانة أمانة وأول شماتة من زوجته سارة نخلة

سارة نخلة تطالب النساء بعدم التنازل عن حقوقهن
حكم حبس أحمد عبدالله محمود واجب النفاذ
أحمد عبدالله محمود يتبقى له الطعن بالنقض على حكم الحبس
سارة نخلة تحتفل بحبس زوجها
سارة نخلة ترفض التفريط في حقوقها
آخر صورة جمعت بين أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة
صورة زفاف أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة
أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة
تعليق سارة نخلة على حكم حبس زوجها

قضت محكمة جنح أكتوبر، أمس السبت، بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة نخلة، وصار الحكم نهائيا وواجب النفاذ بعد صدوره بحضور المتهم، ولكن يحق له الطعن عليه بالنقض، في خطوة أخيرة للبحث عن البراءة.

وكانت ذات المحكمة أصدرت حكما غيابيا بمعاقبة أحمد عبد الله، بالحبس لذات المدة، ثم قام بعمل معارضة على الحكم، وصدر بحقه الحكم المتقدم حضوريا، وقررت المحكمة، رفض الدعوى المدنية.

 

سارة نخلة احتفلت بصدور حكم بحبس زوجها وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: اليوم يوم مميز بالنسبالي كنت مستنياه بقالي سنة بالتمام و الكمال بالصبر والاتكال على ربنا و الحمدلله بعد عذاب و بفضل ربنا و فضل استاذي و سندي المستشار عاصم قنديل المحترم حقي هايرجعلي و بحكم محكمة الحمدلله ..اليوم المحكمة حكمتلي الحمدلله و كسبت القضية بالرغم من انه جايب ناس تشهد زور وهم ولا شافوا و لا سمعوا حاجة بس ربنا شايف و عارف و اظهر الحق وفلوسي هاترجعلي بالقانون وبحكم محكمة ...

تابعت قائلة: انا استحملت كتير كتير و ناس كتير شاهدة و طول الوقت بقول مش عايزة محاكم و مش عايزة الموضوع يكبر ولكن الطرف التاني هو المسؤول عن كل دا و الراجل هو المسؤول في الآخر وعود كاذبة و تأجيل ومماطله ....النهايات أخلاق و انا اتمرمطت و غلبت سنة كاملة على ذمة راجل لا عايز يطلقني و لا عايز يرحمني وكل شوية يعملي قضية جديدة هو ومامته.

اضافت: ناس كتير تدخلت و انا كبرت للناس كلها وسايرت كتير و ناس كتير عارفين سارة صبرت قد ايه سنة كاملة رايحة جاية و بقول حسبنا الله ونعم الوكيل ... بقول الكلمتين دول عشان محدش يحاول يقولي يا سارة ليه كدا و يا سارة خلينا نحل الموضوع بشكل ودي ...انا غلبت يا جماعه سنة كاملة ولا يصح الا الصحيح في الآخر.

 

ووجهت سارة نصيحة لكل زوجة غير قادرة على استعادة حقوقها من زوجها قائلة: ما تتكسفيش تطالبي بحقك عشان الي كالوا حقك عمرهم ما اتكسفو وهم بيبلعوه، البلد دي فيها قانون و فيها رجالة تهد جبال ولا يرضوا ان ست تتظلم رجالة بصحيح وقفوا معايا في أزمتي، شكرا للقضاء المصري العادل النزيه الشريف و شكرا لرب العالمين وشكرا لاهلي الي استحملوني و استحملوا وجع الدماغ .

يذكر أن أحمد عبد الله محمود تزوج من سارة نخلة في شهر يناير عام 2015، ولم تثمر زيجتهما عن أي أطفال، وهو من أعلن الطلاق مشيرا إلي وقوع خلافات عديدة بينهما لم يتم حلها، وقال إن الطلاق كان ضرورة.

 

وكشفت ملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة لاحقا عن رفض زوجها الفنان المصري أحمد عبد الله محمود تطليقها رسميا، وأكدت أنها ستلجأ إلي القضاء المصري، للحصول على حكم بالطلاق أو الخلع.

 

الفنانة السورية سارة نخلة، أشارت إلى أن ما تم بينها وبين زوجها كان "الانفصال" لعدم التفاهم بينهما، ولكنها نفت تماما حدوث الطلاق، مؤكدة أن زوجها يماطل في إنهاء إجراءات الطلاق رسميا حتى الآن، رغم انفصالهما وإقامتها بعيدا عن منزل الزوجية، مشيرة إلي أنها لجأت إلي أحد المحامين، لضمان الحصول على مستحقاتها الشرعية وخاصة مؤخر الصداق ونفقة المتعة، أو رفع دعوى خلع لضمان الحصول على الطلاق سريعا مع التنازل عن مستحقاتها كافة.

 

يشار أن نخلة رفضت سابقا الكشف عن الأسباب الحقيقية لطلاقها من الفنان المصري أحمد محمود عبد الله، ولكن كشفت تعليقاتها على أسئلة جمهورها، عن معاناتها في تجربة زواجها، وأكدت أنها لن تتكرر قائلة: اتعلمت الأدب ومش حتجوز تاني!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X