لايف ستايل /تكنولوجيا

مواقع لكتابة السيرة الذاتية بالمجَّان

مواقع لكتابة السيرة الذاتية بالمجَّان
قد تقدِّم مواقع كتابة السيرة الذاتية بعضًا من مميزاتها الإضافيَّة بشكل مدفوع
مهما كنت مؤهلًا، فأنت بحاجة إلى سيرة ذاتية ممتازة لإظهار قدراتك ومهاراتك

يبحث كثيرون عن وظيفة مناسبة؛ غالبًا ما تتذيل إعلانات البحث عن موظَّفين ببريد إلكتروني تُرسل عليه السيرة الذاتية، ولكن قد لا يجيد البعض كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي.
مهما كنت مؤهَّلًا، فأنت بحاجة إلى سيرة ذاتية ممتازة لإظهار قدراتك ومهاراتك، ويمكنك إنشاء واحدة في مايكروسوفت وورد أو أحد برامج تحرير النصوص، أو قد تحتاج إلى إعداد سيرة ذاتية أفضل، من خلال بعض المواقع بالمجَّان المهداة لـكتابة السيرة الذاتية:
 


موقع Canva

 

Canva يُعرف بأداة تصميم الرسوم التي يمكن للجميع استخدامها

يُعرف Canva بأداة تصميم الرسوم التي يمكن للجميع استخدامها، وهو ما يعني إضافة عناصر أو أشكال أو صور مخصصة للسيرة الذاتية. كما إنه ليس للمبتدئين.
ربما تكون خطَّة Canva المجانية كلَّ ما تحتاج إليه لإنشاء السيرة الذاتية، مع مساحة تخزين تبلغ 1 جيجا بايت للصور وغيرها.
يشار إلى أن الموقع يضع 12.95 دولار شهريًّا لخطة Canva for Work التي تتضمن آلاف الصور بالمجان، والمزيد من الأدوات التنظيمية، وتعاون الفريق. ولكن، إذا كان كتابة السيرة الذاتية هو كل ما تحتاج إليه، فلن تحتاج سوى إلى التسجيل على الموقع.

موقع Kickresume

يدعّي موقع Kickresume أنَّه يساعد في كتابة السير الذاتية، وهو يوفر قوالب كثيرة للسير الذاتية.
يحتوي Kickresume أيضًا، على صانع تفاعلي، أو يمكن من استيراد السيرة الذاتية من LinkedIn بدلاً من ذلك.
ويتيح الموقع خطة بالمجَّان، وأيضًا خطة شهرية بـ15 دولارًا، وخطة سنوية بـ48 دولارًاحيث تحصل على عدد غير محدود من السير الذاتية.


 Visual CV

يوفِّر Visual CV قوالب رائعة لمساعدتك في كتابة السيرة الذاتية، كما أدوات لتخصيص سيرتك الذاتية لكل وظيفة ترغب في التقدم إليها. وهو سهل الاستخدام أيضًا.
ويمكن استيراد سيرتك الذاتية الحالية أو إنشاء واحدة جديدة باستخدام القوالب المتاحة، علمًا بأنَّ النماذج قابلة للتخصيص إلى حدٍّ كبير.
إذا لم تكن لديك خبرة في إنشاء سيرة ذاتية فعّالة، سيقوم فريق VisualCV بتنسيق سيرتك الذاتية الأولى لك إذا قمت بالترقية إلى خطة Pro. وتبدأ الخطط لدى الموقع من 12 دولارًا شهريًّا.


PCman

لا تتطلَّب هذه الأداة التسجيل لاستخدامها؛ عليك أن تبدأ بتحديد نمط كتابة السيرة الذاتية المطلوبة، وفي الخطوات التالية تقوم بملء معلوماتك الشخصيَّة، مع اختيار أنماط وألوان الخطوط من طباعة المستند أو تنزيله بتنسيق PDF أو HTML أو نص عادي. أمَّا إذا كنت ترغب في حفظ المستند عبر الإنترنت للعودة وتحريره لاحقًا، فسيتعين عليك التسجيل.
يوفر موقع PCman على الويب أيضًا خدمات عبر الإنترنت لإنشاء خطاب غلاف وصفحة مرجعية.

شاهدوا أيضاً:اتيكيت استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X