أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على هاشتاق اشتقنالك: راجعة بألبوم جديد

شيرين عبد الوهاب تعود إلى جمهورها
شيرين عبد الوهاب تتجاوب مع هاشتاق اشتقنالك
هاشتاق اشتقنالك شيرين تصدر الترند المحلي لموقع تويتر
شيرين عبد الوهاب بدأت تسجيل ألبومها الجديد
شيرين عبد الوهاب تجاهلت أنباء إسقاط جنينها
شيرين عبد الوهاب أكدت أنها في أجازة
هل تلبي شيرين لائحة مطالب جمهورها؟
شيرين عبد الوهاب ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة الصيف
8 صور

تفاعلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب مع هاشتاق أطلقه متابعوها على موقع تويتر لمناشدتها العودة إلى حياتها الفنية بعنوان "اشتقنالك شيرين"، وأكدت أنها كانت في إجازة ولكنها بدأت بالفعل التحضير لتسجيل ألبومها الجديد وانتهت من أول أغنيتين، في أول إشارة لانتهاء عزلتها الفنية المستمرة منذ انتهاء التحقيق معها في نقابة المهن الموسيقية المصرية وتردد أنها كانت بسبب الحمل.

شيرين الغائبة عن المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهور الصيف إلا في المناسبات الاجتماعية الملحة وآخرها التضامن مع زميلها عاصي الحلاني في محنته المرضية ومن قبله مواساة أحمد صلاح السعدني بعد وفاة طليقته، تجاوبت مع هاشتاق #اشتقنالك_شيرين، وأطلقت تغريدة قالت فيها: انا فرحانة جداً بحبكم ليا والتفاعل ده. بجد شكراً ودايماً ضهر وسند لأي حد. قد إيه حسيت بأمان من الهشتاج ده، وإني مهما غبت هلاقي ناس بتسأل عليا.

 

تابعت قائلة: أنا كنت في أجازة وحالياً شغالة على ألبومي الجديد وخلصت منه أول أغنيتين. إن شاء الله أرجعلكم بألبوم قوي يعوض الغياب.

 

جمهور شيرين وضع لائحة مطالب عبر أكثر من 3000 تغريدة منها عودة مطربتهم لتقديم الحفلات الفنية، وطرح أغنيات منفردة جديدة أثناء التحضير للألبوم الجديد، والعودة لنشر مقاطع فيديو وصور حديثة تطمئنهم على حقيقة الوضع الصحي للمطربة المصرية، خاصة مع انتشار أنباء تؤكد أنها فقدت حملها في طفلها الأول من المطرب حسام حبيب وهي بالشهر الخامس.

يذكر أن جمهور شيرين عبد الوهاب أطلق هاشتاق "اشتقنالك" بعدما تجاهلت الرد على استفساراتهم حول أسباب غيابها وحقيقة إسقاط حملها، تعليقا على تغريدتها للتضامن مع النجم اللبناني عاصي الحلاني في أزمته المرضية،

 

شيرين عبد الوهاب تجاهلت بنفس الوقت أنباء تم تسريبها مساء أمس السبت من مصدر ادعى قربه من زوجها المطرب حسام حبيب، وأكدت أنها كانت حامل بالفعل ولكنها فقدت حملها في الشهر الرابع داخل إحدى المستشفيات الأمريكية، وأكد المصدر نفسه أن شيرين ستعود إلى القاهرة قريبا برفقة زوجها وشقيقها، وإنها لم تكن متواجدة في لندن كما قال شقيقها.

 

يذكر ان شقيق شيرين نفى أكثر من مرة أنباء حملها كما نفى تواجدها في أمريكا لافتا إلى أنها تقضى عطلة طويلة في لندن للاستجمام، وهدد بتحريك الدعاوى القضائية ضد أي شخص يروج شائعات عن شقيقته.

محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، اختار التعليق على شائعة الحمل عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: والمصحف، والإنجيل، والتوراة شيرين مش حامل.

 

و ظهرت شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة بوزن زائد، وبعد ظهورها مباشرة تنطلق شائعات الحمل، ولم تعلق شيرين على هذه الأنباء، إلا مرة واحدة لبرنامج MBCTrending ، أكدت فيها أنها ستحمل، فور وضع زميلتها اللبنانية نانسي عجرم حملها، مؤكدة أنه لا يصح ان تنشغل نجمات الغناء جميعا بالحمل والولادة في نفس الوقت، وقالت: ماينفعش كل المطربات يحملوا فى نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسى عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست.

 

بينما أكد زوجها حسام حبيب سابقا أنه سيعلن الخبر فور حدوثه، وبنفس الوقت طلب من الجمهور احترام حياته الخاصة، وتصدى شقيق شيرين ومدير أعمالها طوال الفترة الماضية للرد علي الشائعات بالنفي التام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"