أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وضع أرقام سرية في ثلاجته ليمنع خطيبته من سرقة الشوكولاتة

ديف ويليامز
ستايسي لوي
ليحمي مخزونه من الشوكولاتة
الخزانة بأرقام سرية في الثلاجة
ديف وستايسي وطفلهما
ما نشرته ستايسي على صفحتها بفيسبوك

الشوكولاتة، الشغف اللذيذ الذي يتفق عليه الجميع في العالم، ولن نجد اثنين يختلفان على هذا الشغف العالمي، الذي قد يدفعنا لفعل أشياء مجنونة في بعض الأحيان، تماماً كما فعل رجل بريطاني يدعى ديف ويليامز، بعد أن قام بتركيب خــزانــة تحتوي على قفل مُشفر بأرقام سرّية داخل ثلاجته، حتى يمنع خطيبته ستايسي لوي، من سرقة الشوكولاتة الخاصة به وأكلها.

ووفقاً لما نشره عربي بوست نقلاً عن قناة سي أن نيوز CNews الفرنسية، أن ستايسي أصيبت بصدمة حزينة وغير سارّة، عندما فتحت ثلاجة ديف ووجدته قد ركب خزانة مقفلة بأرقام سرّية مشفرة ليحمي أملاكه من الشوكولاتة الذيذة، ويمنعها من سرقتها وأكلها. وأضافت القناة الفرنسية، أن ديف لم يكتفِ بتركيب الخزانة، بل اختارها شفافة أيضاً حتى يزيد من حسرة خطيبته ستايسي عند رؤيتها للشوكولاتة وعدم قدرتها على أخذ أي واحدة منها.

الفتاة البريطانية لم تسكت على ما فعله خطيبها، وقامت بتصعيد الأمور عبر نشرها رسالة غاضبة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، وقالت فيها: «لقد أحببنا بعضنا، واشترينا منزلاً معاً، وأنجبنا طفلنا وها نحن نخطط لحفل زفافنا، وفي نهاية الأمر تفعل هذا حقاً؟!». وتابعت ستايسي في رسالتها: «لقد اشترى ديف خزانة مشفرة بأرقام سرية لأنه يرفض أن يشاركني مخزونه من الشوكولاتة، هذا ربما قد يدفعنا إلى الانفصال عن بعضنا».

وتابعت القناة الفرنسية أنه حتى هذه اللحظة، لا يعرف أحد إن كان ديف فعل ذلك بدافع الأنانية والبخل منه، أو أنه فعلها لأن ستايسي خطيبته شرهة جداً في تناول الشوكولاتة. ولكن في جميع الأحوال لقد لاقت رسالة الفتاة البريطانية تفاعلاً كبيراً، وقسمت المعلقين إلى فريقين، أحدهما مؤيد لما فعله ديف، والآخر معارض له ويقف في صف ستايسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X