لايف ستايل /رفاهية

أجمل الطائرات الخاصة التي يملكها المشاهير

اجمل الطائرات الخاصة التي يملكها المشاهير
أحلام
صفاء أبو السعود
راشد الماجد
دينا
عمرو دياب
إسعاد يونس
شريهان
راغب علامة

امتلاك مشاهير الغرب لكل ما مبالغ به، سواء أمر نتقبله من دون رفع حاجبنا استهجانًا، لكننا في المقابل نستغرب امتلاك المشاهير العرب للأمور نفسها أو حتى تلك التي تعتبر نقطة في بحر ما يملكه مشاهير الغرب.

لعل السبب يرتبط بواقع أن المشاهير العرب، سواء في عالم الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج، يجنون أقل بأشواط مما يجنبه النجم الغربي. واقع يؤكده أن غالبية الذين سيتم ذكرهم في اللائحة الآتية لم يتمكنوا من شراء الطائرة من مالهم الخاص، باستثناء قلة قليلة. فمن هم المشاهير العرب الذين يملكون طائراتهم الخاصة؟


راشد الماجد


راشد الماجد من المشاهير القلة الذين سمحوا للصحافة بمرافقتهم على متن طائراتهم الخاصة والتقاط الصور، وذلك في سنة 2013، كما ورد في تقرير خاص بصحيفة الشرق الأوسط. فقد تحدث التقرير عن الطائرة الخاصة، لكنه لم يذكر أي تفاصيل حولها، باستثناء أن الطاهي وعامل المنزل الخاص بالفنان كانا على متنها، برفقته. وفق التقارير المتداولة تقدر قيمة طائرة الماجد بـ 43,000,000 مليون ريال سعودي.


هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي

 


رغم إنكار هيفاء وهبي امتلاكها لطائرة خاصة، لكن النجمة اللبنانية ما تنفك تنشر الصور والفيديوهات خلال تنقلها على متن طائرة خاصة. يذكر أن ثروة هيفا وهبي تقدر بـ٥٧ مليار دولار، الرقم الذي سخرت منه أيضًا، قائلة إنها "لا تملك ثروة طائلة".


صفاء أبو السعود


حصلت صفاء أبو السعود على طائرتها الخاصة، بعد زواجها بالشيخ صالح كامل، صاحب مجموعة راديو وتلفزيون العرب. وتعتبر أبو السعود من أولى النجمات اللاتي يمتلكن طائرة خاصة بهن. ثراء أبو السعود هو نتيجة زواجها، وليس نتيجة عملها في الفن، إذ تقدر ثروة صالح كامل بـ ٢ مليار دولار.


أحلام


أحلام من الفنانات اللاتي على الأرجح قمن بشراء الطائرة من مالهن الخاص وليس من مال الزوج. فأحلام، ورغم زواجها من مبارك الهاجري الذي يملك شركة تنقيب للنفط، لكنها تملك ثروة طائلة، وتعد واحدة من أثرى الفنانات الخليجيَّات. طائرة أحلام الخاصة أسرع من الطائرات العادية بعشرين دقيقة، وذلك لأن حجمها أصغر، ناهيك عن واقع أنها تتضمن تقنيات حديثة عالية الدقة. كما تحتوي على مطبخ وطباخين يقدمون لها وللمسافرين برفقتها أشهى المأكولات. يذكر أن ثروة أحلام تقدر بـ ٥٢ مليون دولار، لكن الرقم ليس دقيقًا، خصوصًا أنها تملك القصور والمنازل حول العالم. كما أن قيمة مجوهراتها تقدر بحوالى ٢٠ مليون دولار.


عمرو دياب


يعتبر الفنان عمرو دياب من أثرياء مصر، وتقدر ثروته بـ ٤٢ مليون دولار. دياب، ومنذ سنة ٢٠٠٧، يملك طائرته الخاصة، التي يقال إنه يستخدمها للتنقل مع فرقته داخل مصر، ولا يستخدمها للسفر خارج البلاد.


شريهان وإسعاد يونس


شريهان وإسعاد يونس تملكان الطائرة الخاصة نفسها التي وضعها زوجهما علاء الخواجة في تصرفهما. الضرتان الصديقتان لا تمانعان استخدام الطائرة نفسها بحكم أن زواجهما من رجل واحد لم يفسد الود بينهما، وإنما جعل العلاقة أقوى. يذكر أن علاء الخواجة هو رجل اعمال أردني من أصل فلسطيني، ويملك طائرتين خاصتين.


إلهام شاهين


دخلت إلهام شاهين إلى نادي الفنانات اللاتي يمتلكن الطائرات الخاصة، وذلك بعد طلاقها من ثري عربي، وحصولها على مبلغ ضخم. يقال إن شاهين اشترت الطائرة من مالها الخاص، وبعد زواجها من عادل حسني. لكن على النقيض من ذلك، هناك أخبار تقول إن زوجها رامي لكح هو الذي وضع طائرة خاصة تحت تصرفها.


حسين الجسمي


ما ينفك الفنان الإماراتي حسين الجسمي ينشر الصور ومقاطع الفيديو من داخل طائرته الخاصة. الأمر لم يكن محسومًا، حتى عرض برنامج «رحلة جبل» الذي صور على متن طائرة الجسمي الخاصة.


الراقصات دينا وفيفي عبده ولوسي


لطالما تبجحت فيفي عبده بأنها الراقصة الوحيدة التي تمتلك طائرة خاصة. لكن التفرد هذا كسرته دينا حين اشترطت على زوجها حسام أبو الفتوح أن يضع طائرة خاصة تحت تصرفها، لكن لاحقًا اشترت طائرة خاصة تتسع لـ ١٥ شخصًا، بينما تتسع طائرة عبده لتسعة أشخاص حصرًا. ويقال إن الراقصة والممثلة لوسي انضمت إلى نادي الراقصات اللاتي يمتلكن طائراتهن الخاصة.


عادل المسلم وزوجته المهرة


التباهي والتبجح بما يملكه الزوجان، كانا السبب في تسليط الضوء على ثروة الفنان والمنتج عادل المسلم، قبل افتضاح أمره والقبض عليه بتهمة الإتجار بالمخدرات. كان المسلم يملك طائرته الخاصة، وهو قام أيضًا بإهداء زوجته طائرة خاصة بها.


راغب علامة


رغم أنه ما ينفك ينكر بأنه يملك الثروات الضخمة أو طائرة خاصة، لكن التقارير تؤكد أن راغب علامة يملك طائرة خاصة صغيرة الحجم، ويقوم بقيادتها بنفسه.


سمية الخشاب


تشبه حال سمية الخشاب أحوال غالبية الفنانات اللاتي حصلن على طائرات خاصة نتيجة الزواج من رجال أثرياء. تزوجت الخشاب من رجل سعودي رفضت الكشف عن هويته، وهو مقيم في لندن، وقد وضع طائرة خاصة تحت تصرفها. ومن غير المعروف ما إن كانت الطائرة لم تعد تحت تصرفها بعد طلاقها، لكنها تزوجت أخيرًا بطيار مصري، الذي بالتأكيد لم يضع طائرة خاصة تحت تصرفها.

شاهدوا أيضاً: أفضل وجهات للسفر في فصل الخريف

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X