فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: حلا شيحا تعترف بخضوعها لجراحة تجميل في الأنف وترفض وصفها بالمثيرة

حلا شيحا بجلسة تصوير جريئة
حلا شيحا للمرة الأولى تظهر بالبيجاما
حلا شيحا أغلقت التعليقات أمام جمهورها
حلا شيحا باطلالة الظهيرة
حلا شيحا تصدم جمهورها باطلالة جريئة
حلا شيحا تعترف بجراحة التجميل
حلا شيحا ببطن مكشوف للمرة الأولى
حلا شيحا لا تهتم بتعليقات السوشيال ميديا
حلا شيحة تكشف عن نصفها اللبناني
حلا شيحا تتمنى المشاركة في عمل درامي عربي

اعترفت الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال حلا شيحا بخضوعها لجراحة تجميل في الأنف، ورغم أنها حاولت التقليل من أثر الجراحة مؤكدة أنها غير محسوسة، إلا أنها عادت وأكدت أن الجراحة أزالت جزءا من عظمة الأنف، وقالت إنها كانت تتمنى الخضوع لهذه الجراحة منذ زمن طويل ولكن لم تتح لها الفرصة.

 

حلا دافعت عن جلسة التصوير المثيرة التي خضعت لها مؤخرا وأثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت في مداخلة من كواليس الدورة الثالثة لمهرجان الجونة لبرنامج MBCTrending إنها لم تخرج عن المألوف، وما لفت الأنظار هو ظهور جزء بسيط من خصرها والبطن، وأضافت: لكن الصورة كانت حلوة في العموم ولا تجرح العين.

 

وأشارت حلا إلى أن تعليقات الجمهور القاسية سببها عدم تصديق البعض حتى الآن أنها عادت إلى عملها كفنانة، وأكدت أن اطلالاتها حتى الآن طبيعية وبسيطة وغير مثيرة، وكل واحد حر يتقبل ما يريد ويرفض ما لا يريد.

 

وتحدثت حلا باللهجة اللبنانية مؤكدة أن والدتها لبنانية الجنسية، ووافقت على المشاركة في أي عمل درامي عربي مشترك، وقالت إنها قد تتمكن من التمثيل باللهجة اللبنانية ولكنها لن تتمكن من منافسة نجمات لبنان في "الدلع"، مؤكدة أنها معجبة بمسلسل "خمسة ونص".

 

يذكر أن الفنانة العائدة من الاعتزال صدمت جمهورها، بعدما خضعت لجلسة تصوير جريئة جدا ولا تتناسب مع ارتدائها النقاب سابقا وعملها كداعية دينية، حيث أظهرت الصور بطنها عارية وجزء كبير من صدرها وساقيها، كما اتخذت أوضاعا مثيرة للتصوير لم تلجا إليها سابقا ولا حتى في مرحلة ما قبل اعتزال الفن.

حلا خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصورة بيلو حسين تكشف عن يومها بالكامل وارتدت بيجاما تكشف عن صدرها وساقيها والتقطت الصور وهي راقدة على السرير داخل غرفة النوم، ثم خضعت لجلسة تصوير تظهر أناقتها في الظهيرة وثالثة لملابس السهرة.

شاهدوا أيضاً:نصائح للتخلص من الأفكار السلبية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X