"موسم السيدات" في "ياس ووتروورلد".. لم ينتهِ بعد!

"موسم السيدات" في "ياس ووتروورلد".. لم ينتهِ بعد!

يستمر "موسم السيدات" في "ياس ووتروورلد"، بتقديم باقة من الأنشطة المائية والترفيهية الفريدة لضيوف المدينة المائية، أيام الخميس من كل أسبوع لغاية 7 نوفمبر 2019. وتوفر فعالية "موسم السيدات" الحائزة على جوائز مرموقة، أجواءً حماسية تتيح للسيدات خوض تجربة مفعمة بالمرح مع المنزلقات والألعاب المائية، وحصص الزومبا المائية، إضافة إلى عروض موسيقى "الدي جي" الحية وغيرها.

وتستقبل "ياس ووتروورلد" السيدات أيام الخميس من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشرة ليلًا خلال فعاليات يوم السيدات، ومن السادسة مساءً حتى الحادية عشرة ليلًا خلال فعاليات ليلة السيدات.
وتمتاز فعالية "موسم السيدات" بالخصوصية التامة التي توفرها "ياس ووتروورلد"، حيث يتكون فريق العمل الذي يشرف على هذه الفعالية من الإناث فقط، ولا يُسمح بدخول الذكور خلالها ليتمكنّ من قضاء أجمل الأوقات والحصول على تجربة لا تُنسى.
ويمكن للسيدات قضاء أمسية مميزة على أنغام الموسيقى الحية التي يقدمها "الدي جي" في منطقة "المدافع المائية"، والتي تبدأ في تمام السادسة مساءً، فيما يقوم ركاب "بانديت بومبر"، برش الضيوف بالماء وسط أجواء مليئة بالمرح والتشويق. بالإضافة إلى كل ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع والاسترخاء في "بحيرة أمواج"، والمشاركة في حصص الزومبا المائية، ومغامرة أسطورة اللؤلؤة المفقودة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول موسم السيدات في ياس ووتروورلد والحصول على التذاكر، يرجى زيارة: https://www.yaswaterworld.com/ar/events/ladies-season