مشاهير /مشاهير العرب

سلطان النفيسي يكشف لـ "سيدتي نت" تفاصيل اتجاه خاطئ

فريق العمل
تركي اليوسف والهام علي
أحمد شعيب وتركي اليوسف
الممثل والمنتج سلطان النفيسي
تركي اليوسف وعبد العزيز السكيرين
تركي اليوسف والهام علي
الفنانة الهام علي

انتهى فريق عمل "إجازة" من تصوير المسلسل، الذي يُعد من نوعية الأعمال ذات الحلقات العشر، وبدأ في تصوير مسلسل ثانٍ، يحمل عنوان "اتجاه خاطئ"، واعداً الجمهور بتقديم أعمال ضخمة في المستقبل القريب، تصنع نقلة نوعية في الدراما السعودية من هذه النوعية من الأعمال.

الممثل والمنتج سلطان النفيسي
الممثل والمنتج سلطان النفيسي


وحول المسلسل الثاني، تحدث لـ "سيدتي" الممثل والمنتج سلطان النفيسي، كاشفاً بعض التفاصيل عن "اتجاه خاطئ"، قائلاً: "العمل من نوعية المسلسلات التي تتكوَّن من مواسم عدة، وهذا الموسم الأول له. قصته عبارةٌ عن فانتازيا، تجمع بين الإثارة والتراجيديا في قالب واحد، وتُطرح بطريقة جديدة، ونتمنى أن يلاقي العمل نجاحاً كبيراً".
وتطرَّق النفيسي إلى السيناريو وطاقم العمل، قائلاً: "تمَّت كتابة المسلسل بطريقة مشوِّقة حتى يتفاعل معها المشاهد، ويفكر فيما ستؤول إليه الأحداث. القصة تتحدث عن طبيبة مختصة في الأمراض النفسية، مغرمة بزوجها كثيراً، وتحاول معالجة امرأة ترغب في الزواج منه، وتستخدم طرقاً عدة خبيثة بمساعدة أخيها للوصول إلى هدفها. العمل من بطولة تركي اليوسف ، و عبدالعزيز السكرين ، وإلهام علي، وأحمد شعيب، والمذيعة غريس قبيلي، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة التي يتوقَّع لها فريق العمل مستقبلاً كبيراً، مثل أحمد السعيد، وسيف فيصل، بينما يتولى إخراجه محمد لطفي، أما الإنتاج فمشترك بين ديالا الأحمر، جاردينيا، وإياد الخزوز، إي سي ميديا، في حين يدير التصوير باتريسيو من إيطاليا".
وكشف النفيسي، أنه ساعد في اختيار الممثلين، ومواقع التصوير، والنصوص، وبعض الأمور الفنية، والتفاصيل الخاصة بالمجتمع السعودي، وحرص على مواكبة التغيُّرات الحاصلة فيه، والانفتاح الذي يشهده، وعدم الاقتصار فقط على عرض قصص اجتماعية من التراث.
جدير بالذكر، أن جميع الأعمال التي سيقدمها فريق العمل، ستُعرض على مواقع الـ "بلات فورم" ضمن مواسم مختلفة، وقد تم اختيار الطاقم بعناية فائقة من أستراليا، وصربيا، وإيطاليا، وتونس، ولبنان، والأردن، وسوريا، ومصر، إلى جانب السعودية، حتى يعمل كل شخص فيما يختص فيه.

 

فيديو: شيرين عبد الوهاب تكشف القصة الكاملة للحمل والإجهاض
ما قصة الفنان الذي شارك محمد عبده في حفلته الغنائية؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X