اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مسافرة تفتح باب الطوارئ بالطائرة لاستنشاق الهواء النقي

كانت تريد استنشاق بعض الهواء النقي
تعبيرية
باب الطوارئ المفتوح
تم تأخير الرحلة حتى اعتقلت الشرطة المسافرة
أثارت جلبة على متن الطائرة
5 صور

وأنت مسافر على متن إحدى الرحلات الجوية، لا تعرف على الإطلاق من أين قد تأتيك المفاجأة. الأمر لا يتعلق بكارثة في السماء أو عطل في الطائرة، بل من بعض المسافرين أنفسهم الذين قد يقدمون على أفعال غريبة وبعضها قد يكون خطيراً. تماماً كما حدث على متن رحلة جوية صينية، عندما قامت إحدى المسافرات بفتح باب الطوارئ في الطائرة لأنها كانت تريد.. استنشاق بعض الهواء النقي.

ونقلاً عن موقع روسيا اليوم، فإن الراكبة كانت قد فتحت باب الطوارئ قبل لحظات قليلة من إقلاع الطائرة التي كانت لا تزال على المدرج، قالت حينها بأن المقصورة التي يجلس فيها الركاب خـانـقـة جـداً، وأنها بحاجة إلى استنشاق بعض الهواء النقي. ولحسن الحظ أن الطائرة كانت لم تقلع بعد رغم اكتمال عدد المسافرين على متنها.

/>

وكانت المسافرة التي لم يتم الكشف عن هويتها، تسافر خلال اليومين الماضيين على متن رحلة جوية تابعة لخطوط زيامن الجوية الصينية، التي كانت في مطار ووهان تيانخه الدولي في عاصمة مقاطعة هوبى وسط الصين، وتتجه إلى مدينة لانتشو الواقعة شمال غرب البلاد.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فإن الطائرة لم تقلع وظل الكادر وباقي المسافرين منتظرين حتى وصلت شرطة المطار وقامت بالقبض على المرأة.

شاهدوا أيضاً:نصائح للتخلص من الأفكار السلبية