فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وليد توفيق ووائل جسار وهؤلاء النجوم في سهرة فنية...فمن جمعهم؟

وائل جسار وسمير المولى وعلي المولى والزميل زاريه باريكيان
الفنان همام ابراهيم
السيد علي المولى والنجم وليد توفيق
علي المولى وسمير وهادي خليل
علي المولى والفنان همام مع صديقات العائلة
الشاعر علي المولى والملحن فضل سليمان
هيثم زياد وهادي خليل ووليد ناصيف وحنا لولو
من أجواء السهرة في منزل سمير المولى
وائل جسار وسمير المولى وعلي المولى مع عدد من الأصدقاء

أقام سمير المولى مدير أعمال كل من الفنان العراقي همام ابراهيم، والفنانة رويدا عطية، سهرة فنية وعشاءً ليل أمس الخميس، حضره عدد من نجوم الفن المقربين من سمير وعائلة المولى، في منزل الأخير في منطقة الحازمية في لبنان، أبرزهم: "وليد توفيق، ووائل جسار، وهمام ابراهيم، وهيثم زياد، وهادي خليل، والشاعر علي المولى، والملحن فضل سليمان، والمخرج وليد ناصيف. بالإضافة إلى عدد من أصدقاء سمير ووالده المنتج علي المولى، وعدد من الإعلاميين.

وليد توفيق وهادي خليل ووائل جسار ووليد ناصيف
وليد توفيق وهادي خليل ووائل جسار ووليد ناصيف


هادي خليل وهيثم زياد كانا دينامو السهرة، وافتتح هيثم السهرة بأغنية ترحيب بالحاضرين، وبعده غنى هادي ووائل جسار معًا أغنية "مشيت خلاص"، و"جرح الماضي". ووصل لاحقًا الفنان وليد توفيق الذي ألقى السلام على جميع الحاضرين وغنّى "تيجي نقسم القمر" وشاركه الغناء أيضًا هادي وهيثم في أغنية "يا طير".

 


وبعد وليد غنى همام "زيديني عشقًا" للفنان كاظم الساهر، وشاركه الغناء كل من هيثم وهادي، وقد وثّقت الكاميرا الحاضرة اللحظات المرحة والسعادة التي سيطرت على أجواء السهرة.
ولم تمرّ السهرة من دون أن يقدم كل من فضل سليمان وعلي المولى اغنية "أزمة ثقة" للنجم ناصيف زيتون، إذ، غناها فضل بإحساس عالٍ جدًّا وغنى هيثم أيضًا محموعة من الأغنيات التي قام بتلحينها لعدد من الفنانين، وغنى هيثم "الله معك" للفنان جاد خليفة وأغنية لنوال الزغبي.
يُذكر أنّ منزل آل المولى، بات ملتقى لنجوم الفن، الذين يجتمعون في سهرات جميلة، بعيدًا عن أجواء الخلافات والتشنّج التي تسود الوسط الفنّي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X