رسائل العالم الآخر.. فتاة تتلقى رسائل من شقيقها بعد شهر من وفاته

تعبيرية
القصة التي نشرتها الفتاة عن الرسائل على ريديت
رسائل العالم الآخر
حقيقة رسائل العالم الآخر
4 صور

رسالة من العالم الآخر، هكذا أطلق العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ريديت Reddit، على القصة الغريبة التي نشرتها فتاة عبر صفحتها خلال الأيام الماضية، عندما قالت بأنها تلقت عدداً من الرسائل النصية من هاتف شقيقها الذي توفي قبل ما يزيد عن الشهر قبل البدء بتلقيها الرسائل. الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الجدل والأسئلة على الموقع.

ووفقاً لما نشره موقع روسيا اليوم نقلاً عن وكالة فيستي الإخبارية الروسية، أن الفتاة كانت قد نشرت عبر صفحتها الخاصة عن منصة ريديت الاجتماعية، أنها منذ أن توفي شقيقها قبل ما يزيد عن الشهر، وهي ترسل له العديد من الرسائل النصية على رقم هاتفه تعبيراً عن اشتياقها له، لكنها تفاجأت خلال الفترات الماضية من تلقيها عدة رسائل من الرقم نفسه الذي كان لشقيقها المتوفى.

الحالة العاطفية التي كانت تعيشها الفتاة بعد فقدانها لشقيقها، جعلتها تعتقد أن هذه الرسائل كانت تصلها من شقيقها المتوفى فعلاً، واعتقدت أنها رسائل من العالم الآخر. حتى أن العديد من الذين تابعوا الحكاية توصلوا إلى الاعتقاد نفسه. الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الجدل على منصة ريديت، وانتشرت القصة بشكل كبير حيث أطلق عليها اسم «رسائل العالم الآخر».

بعد عدة أيام من التواصل عبر الرسائل النصية بين الفتاة ورقم هاتف شقيقها، أدركت أن اعتقادها كان خاطئاً تماماً، وأن الرسائل ليست من «عالم الأرواح». وذلك بعد أن تبيّن لها بأن شخصاً آخر كان قد حصل على رقم شقيقها بعد وفاته بفترة، وأنه هو من كان يرسل لها هذه الرسائل.

وبعد تواصل الفتاة مع المالك الجديد للرقم، قدمت له اعتذارها عن الإزعاج الذي سببته وشرحت له قصتها، وتفاجأت بتعاطفه الكبير معها وأنه يتفهم حزنها ووضعها بعد فقدانها لشخص عزيز على قلبها. وقَبِلَ اعتذارها مؤكداً أنه على استعداد للحديث معها والاستماع لها بأي وقت تشاء. وأنه جاهر لاستقبال رسائلها التي ترسلها إلى شقيقها المتوفي بأي وقت تريد.