فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني تصف عمرو دياب بالأسطورة والجمهور: «اتجوزتو ولا لسة»؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها عبر موقع إنستقرام بصورة من حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي أقيم خلال الأيام الماضية بمدينة الجونة بالبحر الأحمر.

وعلقت دينا الشربيني على الصورة التي نشرتها، وقالت «من حفل عمرو دياب الأسطورة»، وتفاعل الكثيرون من محبيها ومتابعيها مع الصورة، وأكدوا أن هذا الوصف هو أفضل وصف لعمرو دياب. وعلق عدد كبير من متابعيها على الصورة بعدد من التعليقات والأسئلة، منها لماذا لم تعلنوا عن زواجكما بشكل رسمي حتى الآن؟ وغيرها من الأسئلة حول طبيعة علاقة النجمين، وإن كانا قد تزوجا بالفعل أم لا.

جدير بالذكر أن دينا الشربيني، قد أعلنت خلال وجودها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن استعدادها لخوض الموسم الرمضاني المقبل من خلال الجزء الثاني من مسلسلها "زي الشمس"، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وتم تكريمها عن هذا المسلسل عدة مرات، وشارك في بطولته كل من سوسن بدر وأحمد داود وجمال سليمان وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وعمر السعيد وأحمد مالك وغيرهم من نجوم الدراما، ومن تأليف مريم ناعوم. وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز، وكشفت دينا أن المؤلف تامر حبيب هو من سيقوم بكتابة الجزء الثاني من المسلسل المأخوذ عن رواية "الشقيقتان"، الذي تم تقديمه في عدد من الدول الأوروبية خلال السنوات الماضية، وحقق نجاحاً كبيراً بسبب أحداثه المثيرة.

على ناحية أخرى تقوم دينا الشربيني حالياً بتصوير فيلمها الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، والذي تشارك في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، الذي تلتقيه للمرة الأولى في مشوارها الفني. كما يشارك في بطولته ماجد الكدواني ونيللي كريم وغادة عادل. ومن إخراج أحمد الجندي. وتأليف أيمن وتار.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X