اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: جنات تغني لابنتها كل ما فيك حبيبي

جنات تصور أول مقطع فيديو لها بصحبة ابنتها
أول صورة لجنات مع ابنتها التي تحمل نفس الاسم
جنات تجاهلت شائعة طلاقها
جنات احتفلت مؤخرا بعيد زواجها الأول
جنات ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي لرعاية طفلتها
احتفال جنات بولادة ابنتها الأولى
حفل زفاف جنات
المطربة المغربية جنات
8 صور

شاركت المطربة المغربية "جنات" متابعيها أول مقطع فيديو لها من داخل منزلها، حيث ظهرت وهي تحمل ابنتها الرضيعة التي أتمت شهرها الخامس، والتي اختارت لها اسم "جنات" أيضا، وتقدم لها أغنية بصوتها، واللافت أنها لم تختار أغنيات الأطفال المعتادة وإنما غنت لها أغنية رومانسية.

جنات أختارت أن تغني لابنتها أغنية الفنانة نجاة "وأقوله حبيبي وكل ما فيك حبيبي، وعلقت على الفيديو قائلة الأمومة تلك الكلمة التي تشعر بها فقط ولا توصف اللهم ارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة.

 

يذكر أن جنات بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ أعلنت عن قدوم ابنتها الأولى، وظهرت أنباء وصفها البعض بالمؤكدة حول طلاقها، ولكنها تجاهلت الرد عليها بطريقة مباشرة وانتهزت أول فرصة للظهور برفقة زوجها دون التطرق للشائعة.

 

المطربة جنات تزوجت في حفل كبير أقيم بالقاهرة يوم 27 أغسطس من العام الماضي بفندق الفورسيزون قاعة البلازا بجاردن سيتي، وسط كوكبة من نجوم الطرب العربي، في مقدمتهن الديفا المغربية سميرة سعيد، و النجوم محمد حماقي ومصطفى قمر وتامر عاشور واحمد جمال وبهاء سلطان والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى وهشام عباس والممثلة وفاء سالم، وكانت مفاجأة الحفل أغنية خاصة أعدتها العروس من كلمات أيمن بهجت قمر تقول فيها "مين يستجري يقف قدامي ده انا فرحي الليلة على محامي"!!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"