فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الزغبي تعلن مشاركتها في موسم الرياض

نوال اكدت مشاركتها في موسم الرياض
تعد نوال من اوائل الفنانات اعلان بالمشاركة في موسم الرياض
تغريدة نوال الزغبي
شاركت نوال الجمهور السعودي ضمن حفلات العيد

أعلنت الفنانة نوال الزغبي مشاركتَها في "موسم الرياض"، الذي سينطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري، وسيستمر طيلة الشهرين المقبلين. وجاء إعلان نوال الزغبي عقب فيديو ترويجي أطلقه الأستاذ تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في تويتر، حول برومو تشويقي لقرب موسم الرياض، والذي تحدث فيه عن أن الرياض في قلب كل سعودي وسعودية، والرياض أكبر مدينة موجودة بالشرق الأوسط، وموسم الرياض أكبر موسم بالسعودية، وسيقام في 12 منطقة، 6 مناطق رئيسية، و6 مناطق فرعية متنوعة لجميع شرائح المجتمع.
وقالت الفنانة نوال الزغبي، تعقيبًا على الفيديو: "أتمنى للمملكة العربية السعودية الازدهار والتوفيق والنجاح في هذه النشاطات المهمة بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ.. وأنا سأكون معكم إن شاء الله قريبًا في 28 من شهر نوفمبر"، واختتمت نوال الزغبي تغريدتها بالشكر على الدعوة الكريمة.
وفي سياق متصل، أحيت الفنانة نوال الزغبي أولى حفلاتها الغنائية بالسعودية في الأحساء في يوينو الماضي، بمناسبة حفلات عيد الفطر، حيث تغنَّت للمرة الأولى على خشبة مسارح الفن بالسعودية.
وتستعد نوال لإحياء حفلتها المقبلة في موسم الرياض، وبذلك تصبح من أولى الفنانات العربيات في إعلان المشاركة بموسم الرياض، الذي يُعد من أكبر وأضخم مواسم السعودية.
ويترقب الجمهور السعودي خلال موسم الرياض روزنامة ضخمة من الفعاليات الفنية والحفلات الموسيقية والعالمية التي ستقام بالعاصمة، وتُعتبر من أضخم الفعاليات الفنية والعالمية بالشرق الأوسط وبالعالم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X