جمال /أخبار جمال

#HAIRDETOX لشعر صحي وحيوي على الدوام

إن الغبار والجزيئات الرقيقة ودخان السيجارة التي نواجهها كلّ يوم في المدينة تؤثر على شعرنا، فتجعله هشّاً وباهتاً بشكلٍ متزايد. وتتضاعف المشكلة من خلال نوع آخر من التلوّث، وهذه المرّة من الداخل – فقد يؤدي التعب والتوتّر وسوء التغذية إلى فروة رأس غير متوازنة ممّا يؤدي إلى مجموعة كاملة من المشاكل، بما في ذلك إنتاج مفرط للإفرازات الدهنية وتهيّج وأكسدة واختناق.

يتطرّق اليوم Hair Rituel by Sisley إلى مشكلة حديثة كبرى من خلال الاعتناء بفروة الرأس والشعر عبر تطوير إعادة ضبط حقيقي للشعر:



Pre-Shampoo Purifying Mask بالصلصال الأبيض

إنّ هذا القناع الموافق للجنسَين والمستخدم لتحضير الشعر قبل غسله، يحمي من التلوّث الداخلي والخارجي.

بداية جديدة لفروة الرأس والشعر
إنّ الشعر – ولاسيّما الكيراتين الذي تشكّله – عُرضة بدرجة كبيرة للتلوّث. تلتصق الجزيئات الميكرويّة بسهولة بالألياف، ثم تتراكم وتمنع الشعر من الاستفادة من مستحضرات العناية.
يخلّص Pre-Shampoo Purifying Mask فروة الرأس من المواد التي تكبتها أو تخنقها، أو التي تسبّب الحكّة أو التهيّج، لاستعادة حيويّة الشعر الطبيعيّة.

#HAIRDETOX
التأثير على الجذور لفروة رأس أكثر صحّة
يؤدي الصلصال الأبيض المتواجد في Pre-Shampoo Purifying Mask عمل مستحضر ماصّ لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية بشكلٍ فوريّ وتنظيف فروة الرأس من الأوساخ والملوّثات.

يستعيد مستخلص شاي الجاوة توازن فروة الرأس من خلال تخفيض فائض الإفرازات الدهنية، ممّا يساهم في تقليل تواتر تطبيقات الشامبو.
ويساعد مستخلص بذور الكرفس على خفض نفاذ الموادّ الملوّثة والمسببة للتهيّج مع تنظيف فروة الرأس في الوقت نفسه.


هل كنتم تعلمون؟
لقد أُثبت وجود ضعف عدد الملوّثات في فروة الرأس عن العدد المتواجد في الهواء! يؤدّي التلوّث الخارجي والداخلي إلى زيادة مستويات التوتّر المؤكسد في فروة الرأس ويُلحق الضرر بحاجز البشرة، مما يؤدي إلى دخول الملوّثات إلى البشرة. وقد تؤدي هذه التعديات أيضاً بدورها إلى انعدام توازن عامّ على صعيد التجديد الخلوي. وبعكس فروة الرأس الصحيّة التي تتجدّد كلّ 21 يوم، قد تتجدّد فروة الرأس التي تخضع لتعديات يوميّة بوتيرة أكبر. وبما أنّه يتعيّن على الخلايا أن تنقسم بسرعة أكبر، تُحرم من التشكّل بطريقة صحيحة، ما يؤدي إلى زيادة الأوساخ والتهيّج، ويؤدي في النهاية إلى اختناق فروة الرأس.


نفحة من الشعر المنعش
التأثير على صعيد الطول لألياف شعر نظيفة وخفيفة كالريشة

بعد تنقية وتلطيف فروة الرأس، تحتاج ألياف الشعر أيضاً إلى مفعول يترك الشعر لامعاً ومتألّقاً بالجمال. يعمل الصلصال الأبيض أيضاً على صعيد الألياف، وينظفها من العوامل الملوّثة المختلفة وفائض مستحضرات التصفيف التي تؤثر على لمعانها. فتصبح محميّة من مخاطر التلوّث بفضل ببتيدات المورينجا التي تغلّفها بغشاء عازل ووقائي. وتساهم الخصائص المضادة للأكسدة لخلاصات أوراق الخرشوف بجل الشعر ناعماً ولامعاً.
 


التنقية قبل التنظيف

التطبيق: يُطبّق Pre-Shampoo Purifying Mask على كل جزء تلو الآخر على فروة الرأس وطول الشعر الجافّ مرّة أو اثنتَين في الأسبوع. تُترك التركيبة الملطّفة والمنعشة لبضع دقائق وتُدلّك على فروة الرأس ثمّ تُغسل بالمياه قبل التنظيف بالشامبو. يناسب كافة أنواع الشعر.

يقدّم Protective Pre-Shampoo Purifying Mask with White Clay طريقة جديدة لتحضير الشعر للحفاظ على نظافته وجماله لمدة أطول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا