نادية الجندي تستعرض رشاقتها من داخل الجيم.. ومتابعوها :"مش ناوية تكبري بقى؟"

نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي في الجيم
نادية الجندي مع صديقاتها
نادية الجندي مع صديقاتها
5 صور

 

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها ومحبيها؛ عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام"، بعدد من الصور التي التقطتها مع صديقاتها داخل إحدى الصالات الرياضية التي تحرص على الذهاب إليها يومياً لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على رشاقتها.

وأشاد عدد من متابعي نادية الجندي وزملائها، برشاقتها والحفاظ على وزنها طوال السنوات الماضية، وتلقت الكثير من التعليقات الإيجابية، أبرزها: "مش ناوية تكبري بقى؟"، و"جميلة طول عمرك".

نادية الجندي تعود للتعاون مع محمد مختار

يشار إلى أن الفنانة نادية الجندي تستعد حالياً للتحضير لعمل فني جديد تعود من خلاله لأعمالها المخابراتية، التي تميزت بتقديمها خلال العقود الماضية، وحققت من خلالها نجاحات كبرى، وقد أعلن المنتج والفنان محمد مختار أنه يقوم حالياً باستخراج تصاريح التصوير والاتفاق مع عدد من الفنانين؛ للمشاركة في بطولة العمل الذي سيتم تصويره بإحدى الدول الأوروبية، ومن المقرر أن يخرج هذا العمل للنور خلال العام المقبل.

وبالرغم من توقفها عن تحضير مسلسل "المنظومة"، الذي كان من المقرر أن تقدمه خلال السنوات الماضية، بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل "أسرار"، وكانت ستكشف نادية الجندي من خلال هذا العمل منظومة فساد المستشفيات الخاصة، وما يقوم به رجال الأعمال للتجارة في صحة المواطنين، لكن هذا المسلسل لم يخرج للنور، وتم تأجيله لأجل غير مسمى، ولكن مازالت تؤكد الفنانة نادية الجندي انتظار إحدى الجهات المنتجة للرد عليهم حول تنفيذ هذا العمل أم لا.

وكان آخر ظهور للفنانة نادية الجندي، من خلال العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق"2 ، الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.