فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بصورة من داخل المستشفى.. وفاء عامر تطلب الدعاء من جمهورها

وفاء عامر مع والدتها في المستشفي بصحبة العائلة
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

 

 

شاركت الفنانة وفاء عامر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمجموعة من الصور التي التقطتها من داخل أحد المستشفيات، التي ترقد بها والدتها التي ستُجري عملية جراحية بعد أيام، لتتجاوز المحنة المرضية التي عانتها مؤخرًا.

وطالبت وفاء عامر جمهورها وأصدقاءها بالدعاء لوالدتها، لتخطّي هذه المحنة والعودة إلى حالتها الطبيعية، وتفاعل مع منشورها الكثيرون من زملائها ومحبيها، وحرصوا على الدعاء لها بتجاوز هذه المحنة والعودة إلى منزلها بخير.

وظهر بالصور الفنانة وفاء عامر، وشقيقتها الفنانة أيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وشقيقتهما الثالثة ووالدتهما وهي على فراش المرض، وارتدت وفاء عامر خلال الصورة أدوات التعقيم التي أثارت جدلًا كبيرًا حول مرض الوالدة .

وفاء عامر تنتظر عرض فيلم "براءة ريا وسكينة"

جدير بالذكر أنّ الفنانة وفاء عامر خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حكايتي" الذي شاركت في بطولته بجانب الفنانة ياسمين صبري، في أولى تجاربها الدرامية التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من  بينهم: أحمد بدير، وهنادي مهنا، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، ونهال عنبر، وسارة نخلة، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وإسلام جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.

وتنتظر الفنانة وفاء عامر حاليًّا عرض فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، والتي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، وتشارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الفن، من بينهم، منة فضالة، وحورية فرغلي، وغيرهم الكثيرون، وتدور أحداث الفيلم حول حياة ريا وسكينة والمفهوم المغلوط المأخوذ عنهما، وحقيقة كفاحهما ضد الاحتلال الانكليزي .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X