فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة نادرة تجمع هاني رمزي بأبناء جيله.. أبرزهم محمد هنيدي وأحمد السقا

الصورة التي نشرها هاني رمزي
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
أحمد السقا
أحمد السقا
كريم عبد العزيز
هاني رمزي

 

شارك الفنان هاني رمزي جمهوره  ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بصورة استعاد من خلالها ذكريات قديمة مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن من أصدقائه، خلال فترة التسعينيات .

وظهر بالصور التي نشرها هاني رمزي، كل من محمد هنيدي، ومحمد سعد، وأحمد السقا، ومحمود البزاوي، والفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان الراحل طلعت زين، ومحمود عبد المغني، وأشرف عبد الباقي، وكريم عبد العزيز، والمخرج عمرو عرفة، وعلّق هاني رمزي على الصورة، قائلًا: "أيام وذكريات .. سلامي للحاضر والغائب".

ليفاجئه بعد ذلك المخرج عمرو عرفة بإعادة نشر الصورة معلقًا عليها: " متهيّألي ده كان العرض الخاص لفيلم أفريكانو يا هون .. الله على الأصحاب"، وكان فيلم أفريكانو من بطولة أحمد السقا، ومني زكي، وأحمد عيد، وطلعت زين، وحسن حسني، ونشوى مصطفى، ومجموعة من نجوم لفن الكبار خلال هذا التوقيت.

يشار إلى أنّ الفنان هاني رمزي قد ابتعد خلال الفترات الماضية عن الأعمال الفنية التي تميز بها، واتجه لبرامج المقالب التي تعوّد على تقديمها في السنوات الأخيرة خلال كل موسم رمضاني.

وكان آخر الأعمال الفنية للفنان هاني رمزي فيلم "قسطتي بيوجعني" الذي قدمه منذ سنوات عدة مع الفنانة مايا نصري، ومجموعة من نجوم الكوميديا، ودارت أحداثه حول أحد الأشخاص التي يعمل كمحصل للأقساط، ويتعرف إلى الفنانة مايا نصري التي تجسد دور أرملة، وتنشأ بينهما قصب حب كبيرة .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X