عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

تنسيق هدايا العروس

هدايا أنيقة للعروس
تزيين الهدايا بالورود للعروس
تنسيق هدايا للعروس
الهدايا بسبت أنيق للعروس
هدايا أنيقة للعروس مميزة
هدايا العروس
أفكار لتنسيق هدايا مميزة للعروس
تغليف الهدايا بطريقة مناسبة للعروس
أفكار لتنسيق الهدايا للعروس

بعد اختيار هدية العروس المناسبة، حتما ستحتاجين إلى تغليف وتنسيق هذه الهدية بشكل مثالي، يناسب الهدية الفخمة التي اخترتها لها، لكي تتفاجأ الصبية، وتتركي عندها طابعا جيدا، خاصة وأن شكل الهدية وهي مغلفة بطريقة مميزة، يجعل منها هدية قيمة مهما كان بداخلها، كما سيجعل العروس تشعر بمدى الحب والاهتمام من قبل الشخص الذي حرص على تقديم الهدية لها.

هدايا الزفاف كيف ترسليها للعروسين؟

تنسيق هدايا العروس


- يمكنك اعتماد تنسيقا مميزا للهدية، بأن يكون تغليف الهدية نفسه قطعة مميزة قد تستخدمها العروس بعد ذلك. على سبيل المثال، إن اخترت لها إحدى أدوات العناية بالبشرة، فيمكنك اختيار سبتا أنيقا من الخشب أو الخوص، وتضعين بداخله الهدية، وسوف تستخدمه العروس بعد ذلك كحامل لهذه الأغراض.
- يمكنك اعتماد مفارش التول الأنيق الشفافة، إن كنت لا تفضلين أن تختبىء الهدية وراء الغلاف، ويناسب هذا التنسيق أكثر الهدايا، مثل التحف والأنتيكات.

هدايا العروسين
هدايا العروسين



- إذا كنت تفكرين بأن تشتري للعروس أكثر من هدية واحدة، فحاولي أن يكون هناك تنسيق مميز بينهما. على سبيل المثال، شراء الملابس مثلا، يمكن أن تشتري لها قطعة أزياء أنيقة، وتنسقي معها إكسسوارات مميزة.

- الهدايا ذات الحجم الكبير، أو التي تكون قابلة للكسر، أفضل غلاف لها هو اختيار العلب الكرتونية ذات الحجم الكبير، لكي تحافظي على الهدية من التعرض للكسر أو التلف.

هدايا العروسين
هدايا العروسين



- يمكنك اختيار بعض الأغراض المميزة كالفيونكة الساتان، أو الريش والجليتر، كنوع من إضفاء بعض أجواء الرومانسية لهدية العروس، والتي تضفي أجواء من البهجة عند تقديم الهدية.

شاهدي أيضاً:آخر صيحات ضيافة العروس لهذا الموسم

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X